شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس اللجنة المشرفة بكفر الشيخ: لم نمنع الحقوقيين والمندوبين

رئيس اللجنة المشرفة بكفر الشيخ: لم نمنع الحقوقيين والمندوبين
أكد المستشار عمرو عبد العزيز رئيس اللجنة المشرفة على الاستفتاء بكفر الشيخ، أن عددا ضئيلا من اللجان تأخرت عن فتح أبوابها،...

أكد المستشار عمرو عبد العزيز رئيس اللجنة المشرفة على الاستفتاء بكفر الشيخ، أن عددا ضئيلا من اللجان تأخرت عن فتح أبوابها، وأنه تم استقبال الناخبين عقب تدارك الأمر ، نافيا فى الوقت ذاته قيام  القضاة بمنع الحقوقيين والمندوبين من مباشرة عملية التصويت، وأنه لم ترده شكاوى بسبب ذلك.

ومن جانبه، أكد سمير غانم من حزب الدستور، أن عددا من القضاة طردوا مندوبي حقوق الإنسان، ومنعوهم من مراقبة الاستفتاء بمدارس عبد الله النحاس وأحمد عربي، ومتبول للتعليم الأساسي، والثانوية الصناعية الزخرفية.

وأضاف سمير، أن عدد اللجان التي تأخرت عن فتح أبوابها وصل إلى 25 لجنة في مراكز ومدن كفر الشيخ، مشيرا إلى أن اللجان التي تأخرت عن فتح أبوابها هي لجان مركز ومدينة بيلا باستثناء لجنتين، فضلا عن تأخر لجان مدرسة الغمرى بفوه وبشاشة، ومدرسة الشقى بقلين، ولجنتي الروضة وروينة، ولجنة 26 المدرسة الصناعية بالزعفران التابعة لمركز الحامول، بسبب تأخر عدد كبير من القضاة، منها لجان الأرقام التابعة لمركز الحامول، والتي تحمل أرقام 62 و60 وغيرهما.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023