شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة : لم ترد شكاوى مؤثرة على الاستفتاء حتى ألان

محافظ الجيزة : لم ترد شكاوى مؤثرة على الاستفتاء حتى ألان
  أكد  الدكتور على عبد الرحمن محافظ  الجيزة أنه حتى الآن لم ترد لغرفة عمليات المحافظة أي شكاوى مؤثرة على...

 

أكد  الدكتور على عبد الرحمن محافظ  الجيزة أنه حتى الآن لم ترد لغرفة عمليات المحافظة أي شكاوى مؤثرة على إجراءات الاستفتاء رغم الإقبال الكبير من المواطنين منذ الصباح الباكر على لجان التصويت للإدلاء بأصواتهم في الدستور الجديد للبلاد .

و قال الدكتور على عبد الرحمن اليوم السبت إن الشعب المصري يثبت كل يوم أنه شعب على قدر المسئولية والإقبال الشديد على الاستفتاء خير دليل على ذلك.

وأضاف أن الجيزة تملك كتلة تصويتية كبيرة في المرحلة الثانية تصل إلى 4.3 مليون ناخب وتم اتخاذ العديد من الإجراءات لتلافى الشكاوى والسلبيات التي وقعت بالمرحلة الأولى .

جاء ذلك خلال متابعة الدكتور على عبد الرحمن للعملية الانتخابية داخل لجان الجيزة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للمحافظة اليوم السبت.

وكانت أبرز هذه الإجراءات أن القضاة المشرفين على إجراءات الاستفتاء وبهدف طمأنة الناخبين على الإشراف القضائي الكامل قاموا بتعليق صورة من إثبات الشخصية الخاص بهم على باب كل لجنة لكي يطلع عليه المواطنين الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم.

و كان عدد من الناخبين في المرحلة الأولى من الاستفتاء قالوا إن هناك من انتحل صفة القضاة داخل اللجان الانتخابية وهو من ما نفته الجهات المختصة حينها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023