شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل فتاة بالأردن على يد شاب بعدما هددها بمصير «نيرة أشرف»

قتلت طالبة عشرينية داخل إحدى الجامعات الخاصة بالعاصمة الأردنية، بعد أن أطلق شاب الرصاص عليها، عقب تهديده لها بتكرار ما فعله قاتل طالبة جامعة المنصورة في مصر حال رفضها الحديث معه.
وقالت مديرية الأمن الأردني في بيان :”أقدم أحد الاشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك اصابتها ونقلها الى المستشفى بحالة سيئة لكنها فارقت الحياة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه”.

وشهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واقعة قتل بشعة الاثنين، تمثلت في مقتل طالبة بجامعة المنصورة تدعى «نيرة أشرف»، علي يد زميلها الذي أقدم على قتلها في الشارع أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة.

وتمكن المواطنين من ضبط المتهم وسلموه للشرطة، عقب قيامه بمحاولة التخلص من حياته، وذلك بسبب رفضها الارتباط به، إثر خلاف بينهما، فقرر الانتقام منها بهذه الطريقة.

وحسب صحف محلية بالواقعة فأن سبب مقتل طالبة المنصورة «نيرة أشرف» عليى يد زميلها، نتيجة مشادة نشبت بين المتهم والمجني عليها، بسبب رفضها له، بعد أن حاولخطبتها ورفضته، وهو ما رفضته المجني عليها، وتشاجرت معه.

مما دفعه للتعدي عليها بالطعن، وسدد لها 3 طعنات أودت بحياتها، وحاول التخلص من حياتهة، إلا أن الأهالي والطلاب تمكنوا من ضبطه، وتم نقله للمستشفى لاستكمال التحقيقات.

وشيع المئات من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة نيرة، جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمسقط رأسها مدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية ، وذلك وسط إنهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفية. بعد أن تم أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد الروضة حتى تم دفنها بمقابر الأسرة بعزبة حمد بجوار مدينة المحلة الكبرى.

وكان جثمان طالبة جامعة المنصورة  نيرة، التي لقيت مصرعها على يد زميلها، أمام جامعة المنصورة، قد وصل إلى مسجد الروضة بمنطقة سكة زفتى بمدينة المحلة الكبرى، وتم أداء صلاة الجنازة عليها، وتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020