شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آمال ماهر وتركي آل الشيخ يثيران الجدل مجددا

أمال ماهر وتركي آل الشيخ
أمال ماهر وتركي آل الشيخ

تجددت قضية الخلاف بين المطربة آمال ماهر ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ حيث تصدر هاشتاج #أمال_ماهر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر كما تصدر هاشتاج #تركي.

بدأت الأزمة منذ مارس 2018، بعد أن تفجرت المشاكل بين المغنية المصرية ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عندما تداولت مواقع التواصل أنها أقامت شكوى ضده تتهمه بضربها في الشارع أمام منزلها.

وحررت ماهر محضرا ضد تركي آل الشيخ، تتهمه فيه بالضرب، وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم 4410 لعام 2018 جنح المعادي، إن المذكور تعدى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي، بعدما عاتبته لأنه تحدث عنها بشكل سيئ أمام بعض المعارف، وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها بشهادة رجال الأمن.

وفي 20 سبتمبر 2018، أصدر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر على القنوات والإذاعات المصرية، وجرى توزيع هذا القرار على جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة لتنفيذه، دون إيضاح سبب للمنع.

الخبر المحذوف

 

وفي يوليو 2020، حذفت ماهر قناتها على يوتيوب، إضافة إلى كل أغانيها التي طرحتها عبر قناة شركتي الإنتاج اللتين تعاملت معهما؛ ومنها شركة روتانا.

تلك الأحداث جاءت بعد إعلان ماهر فسخ خطبتها، عبر منشور على صفحتها الرسمية فيسبوك، كتبت فيه: “أعلنت من فترةٍ أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”. الخطوبة التي لم تستمر شهرا ونصف منذ إعلانها للجمهور في 13 أبريل2021.

 

 

واختفت ماهر عن الأنظار حتى ظهرت مؤخرا بعد تداول شائعات حول قيام تركي آل الشيخ بسجنها وضربها مجددا لترد الصفحة الرسمية لآمال ماهر على تلك الشائعات بنشر صور لها وتمويلها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020