شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإتحاد اليابانى يوجة الشكر للاهلى على مشاركتة المتميزة فى مونديال الأندية

الإتحاد اليابانى يوجة الشكر للاهلى على مشاركتة المتميزة فى مونديال الأندية
  تلقى النادى خطاباً صباح اليوم من الاتحاد اليابانى لكرة القدم يشكر فيه فريق الأهلى على مشاركته الفاعلة وأداءه...

 

تلقى النادى خطاباً صباح اليوم من الاتحاد اليابانى لكرة القدم يشكر فيه فريق الأهلى على مشاركته الفاعلة وأداءه المتميز الذى نال احترام الجميع فى مونديال الأندية وجاء فى الخطاب التأكيد على التقدير الكامل لبعثة الأهلى لتعاونها مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية والمظهر المشرف لها إضافة الى الأداء الرائع للاعبين فى المباريات .
 
وجاء النص الخطاب كالتالى :
 
" الاتحاد الياباني لكرة القدم
رئيس الاتحاد : دايني كونيا
20 ديسمبر 2012
السيد / حسن حمدي رئيس النادي الأهلي
نيابة عن الاتحاد الياباني لكرة القدم ، نحن نريد أن نعبر عن تقديرنا الشديد للنادي الأهلي علي المشاركة و التعاون الشديد مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للاندية باليابان 2012 ، و انه كان من دواعي سرورنا استقبال النادي الأهلي في اليابان ضمن هذا المحفل الرياضي العالمي ..
كما أننا نريد ان نعبر عن سعادتنا و فخرنا الشديد بهذا الأداء المميز الذي قدمه ناديكم " الأهلي " في كل مباراياته و هو ما نعتبره مصدر سعادة لكل الشعب الياباني و العالم اجمع الذي تابع هذه البطولة ..
كما أننا نوجه لسيادتكم الشكر الشديد لتعاونكم معنا في حملة " قلوبنا معكم " من خلال المشاركة بالأعلام و الفيديو الخاصة بناديكم و لاعبي الأهلي ، و هي الحملة التي تم توجيها الي كل أطفال العالم الذين يمارسون كرة القدم في ظروف صعبة لبعث الأمل و القوة في قلوبهم ..
نحن نتمني ان تكون اقامتكم في اليابان لاقت تقديركم و راحتكم ، و نحن علي وعد مع سيادتكم بتقديم استقبال أفضل في المستقبل تقديراً منا لناديكم الكبير ..
مع أطيب الأمنيات من الاتحاد الياباني لكرة القدم الي النادي الأهلي علي مواصلة النجاح و الازدهار ..
مرسل من : تاشيما كوهزو
نائب رئيس اتحاد الكرة و المدير التنفيذي " 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023