شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تهديدات للمعتصمين بالتحرير .. والحداد يحمل الداخلية المسئولية

تهديدات للمعتصمين  بالتحرير .. والحداد يحمل الداخلية المسئولية
صرح اللواء مدحت الحداد رئيس ائتلاف ثوار الميدان والعسكريين المتقاعدين أن هناك تهديدات وردت للمعتصمين في خيمة العسكريين...

صرح اللواء مدحت الحداد رئيس ائتلاف ثوار الميدان والعسكريين المتقاعدين أن هناك تهديدات وردت للمعتصمين في خيمة العسكريين المتقاعدين بميدان التحرير وان هناك أشخاصا يقومون برصد المتواجدين في الخيمة لمعرفة هويتهم في ظل الأحداث التي جرت منذ يومين  وتصدي العسكريين لهم وأجبروهم على مغادرة الميدان خاصة بعد أحداث حزب الوفد . 

وقال الحداد إن الاعتصام في ميدان التحرير اعتصاما سلميا لا يحمل أي عنف في ظل المحاولات المستمرة لجرنا  إلى العنف والتحرشات بالتحرير ومعتصميه وهو ما نرفضه ونرفض أن ننساق خلفه لكن سنتصدى لأية محاولة لفض الاعتصام بالقوة ونحن موجودون لحماية الميدان . 

 وأورد الحداد أن احد العسكريين المتقاعدين تعرض ليلة أمس لمحاولة للترهيب ومغادرة الميدان حيث قال انه ليلة أمس جاءه شخص يسأله عن سيدة تدعى هبة المصري تقول أشعارا وكان معه شخصين آخرين ينتظرانه وتحدث معي وفي نهاية الحديث قال لي " خد بالك من نفسك " . 

وقال الحداد إن الميدان ليلة أمس حدث به أشياء كثيرة ومشاجرات تقول بان هناك أحداثا ربما تحدث للمعتصمين خلال الأيام القادمة . 

وأكد الحداد انه يحمل وزير الداخلية شخصيا المسؤولية عما يجري من محاولات للترهيب وتخويف المعتصمين  السلميين لمغادرة الميدان ، مؤكدا أن العسكريين المتقاعدين سوف يواجهون أية محاولة مسلحة لاقتحام الميدان بكل الوسائل . 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023