شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة الصحفيين تصل التحرير وسط هتافات”القصاص القصاص”

مسيرة الصحفيين تصل التحرير وسط هتافات”القصاص القصاص”
وصلت منذ قليل مسيرة تضم العشرات من الصحفيين وبعض السياسيين قادمة من نقابة الصحفيين إلى ميدان التحرير للتنديد بمقتل زميلهم...

وصلت منذ قليل مسيرة تضم العشرات من الصحفيين وبعض السياسيين قادمة من نقابة الصحفيين إلى ميدان التحرير للتنديد بمقتل زميلهم الحسيني أبو ضيف الذي وافته المنية أول أمس نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس في أحداث قصر الاتحادية التي أودت بحياة عشرة أشخاص  وإصابة المئات.

كما ندد المتظاهرون  باستهداف الصحفيين والإعلاميين أثناء تغطية الأحداث،وتخللت المسيرة هتافات تطالب بالقصاص للصحفي أبو ضيف وكذلك رفض مشروع الدستور الجديد والمطالبة بإسقاط النظام منها"القصاص القصاص قتلوا أبو ضيف بالرصاص"، "وحياة دمك يا شهيد ثورة تانى من جديد" "الشعب يريد إسقاط النظام"و"ارحل يا مرسى"، "الدستور باطل" ،"يا بديع يا مغرور هنقول لا للدستور"،

كما رفعوا الأعلام المصرية وصور الشهيد الحسيني أبو ضيف ولافتات منددة بالرئيس والإخوان ومنها"لا لهذا الدستور المعيب"و"الصحفيين يرفضون مشروع الدستور"و"مرسى يريد تحويل مصر  من دولة شعب ومؤسسات الى دولة مكتب وجماعات"و"لا لرفع الأسعار".

وشارك في المسيرة عدد كبير من أعضاء نقابة الصحفيين وعلى رأسهم جمال عبد الرحيم والدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية وعدد من النشطاء السياسيين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023