شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيس بوك يشعل فتيل حرب الاستفتاء

الفيس بوك يشعل فتيل حرب الاستفتاء
أشعل موقع التواصل الاجتماعي فتيل الحرب بين نشطائه المؤيدين والمعارضين لمسودة الدستور الجديد  فتيل حرب التنافس بينهما...

أشعل موقع التواصل الاجتماعي فتيل الحرب بين نشطائه المؤيدين والمعارضين لمسودة الدستور الجديد  فتيل حرب التنافس بينهما من خلال تأكيد كلا منها على موقفه من التصويت في هذا الاستفتاء سواء بنعم أو بلا في مشهد.

وقام المؤيدين بنشر صور أقاربهم في الخارج وهم يرفعون صور ورق استفتاءهم بالتصويت بنعم على مسودة الدستور بينما قام المعارضون بعرض صور أقاربهم وأصدقائهم الذين صوتوا بـ"لا" للدستور .

والطريف بين كل هذه المواقف هو قيام أحد الغطاسين بنشر صورته تحت أعماق البحار وهو يمسك بورقة يؤكده فيها انه سيصوت بنعم للدستور .

ويقول أحمد شاكر 23سنة  من الجيزة : إنني سأقوم بجمع أصدقائي وأقاربي في عربية نقل وتوصيلهم إلى مقر لجانهم الانتخابية للتصويت بـ"نعم" حتى لا تضيع فرص أيا منهم.

بينما قالت أسماء عماد 26 سنة : سأقوم بالتصويت بـ"لا" وهحط على كتفي علامة "لا" أمام مقر لجنتي الانتخابية .

أما "دعاء عبد المنعم" 19 سنة فأكدت أنها الوحيدة بين أسرتها ستقول نهم للدستور بالرغم من محاولاتهم بتحريضها بالتصويت بـ"لا للتصويت"

وقال "أحمد عبدالجواد" 32 سنة : أنا هجمع كل قرايبي الصعايدة في مصر وناخد عربية ونسافر بلدنا سوهاج عشان نقوم بالتصويت بنعم لانها واجب وطني علينا

 أعلنت رئاسة الجمهورية عن إجراء التصويت علي الاستفتاء علي الدستور المصري الجديد علي مرحلتين.

المرحلة الأولى : يوم السبت الموافق 15 من ديسمبر 2012 فى محافظات ( القاهرة ــ الأسكندرية ــ الدقهلية ــ الغربية ــ الشرقية ــ أسيوط ــ سوهاج ــ أسوان ــ شمال سيناء ــ جنوب سيناء ) وباقي المحافظات في المرحلة الثانية يوم 22

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023