شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منشور بالتحرير “للتجمع” تحت شعار :” لا للمتاجرة بالدين .. لا للمتاجرة بالدم “

منشور بالتحرير “للتجمع” تحت شعار :” لا للمتاجرة بالدين .. لا للمتاجرة بالدم “
أكد حزب التجمع أن جماعة الإخوان تواصل خداعها للشعب المصري بعد انكشاف مخططها الذى يستهدف السيطرة على مفاصل الدولة بالعنف...

أكد حزب التجمع أن جماعة الإخوان تواصل خداعها للشعب المصري بعد انكشاف مخططها الذى يستهدف السيطرة على مفاصل الدولة بالعنف والإرهاب وإراقة الدماء ، وتصر على مواصلة الدعوة للاستفتاء على الدستور الباطل يوم السبت القادم على الرغم من رفض القوى السياسية والشعبية والثورية لهذا الدستور الاخوانى .. السلفى المسلوق على حد قولها وعلى الرغم من تسببه في إراقة دماء المصريين فى موقعة قصر الاتحادية .

وقال الحزب فى بيانا له تم توزيعه على المتواجدين بميدان التحرير إن جماعة الإخوان ورئيسها لن تكتفي بإطلاق نفير الحرب والإرهاب بالسيوف والسنج وقنابل المولتوف والغاز وبنادق الخرطوش والرصاص الحي لفض الاعتصام السلمي للمعارضين أمام قصر الاتحادية بل استكملت طريقها بفضيحة المتاجرة بالدم عن طريق الادعاء الكاذب بان شهداء الاتحادية ينتمون لجماعة الإخوان .

وأضاف البيان أن الحزب يرفض دعوة الاستفتاء على الدستور الباطل لما يتضمنه من عدوان على الحريات العامة وعدوان على استقلال القضاء وعلى حرية الصحافة والإعلام وتأسيسه لدولة دينية استبدادية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023