شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجنة عليا للمراقبة والتفتيش علي المواد البترولية بالفيوم

لجنة عليا للمراقبة والتفتيش علي المواد البترولية بالفيوم
عقدت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية لمحافظة الفيوم برئاسة المهندس إمام محمد بركة اجتماعاً موسعاً لمناقشة قرار...

عقدت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية لمحافظة الفيوم برئاسة المهندس إمام محمد بركة اجتماعاً موسعاً لمناقشة قرار محافظ الفيوم رقم 689 لسنة 2012 الخاص بتشكيل اللجنة العليا للمواد البترولية بالمحافظة وتمثيل رئيس شعبة المواد البترولية بالغرفة والسكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة ووكيل وزارة الزراعة والطب البيطري والعقيد مدير مباحث التموين .

وتختص اللجنة برصد أي تجاوزات في عملية نقل وتداول المواد البترولية بمحافظة الفيوم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وكذلك متابعة حصول المحافظة على حصتها من المواد البترولية ومراقبة محطات تعبئة البوتاجاز والتفتيش اليومي على المخازن والمستودعات .

وناقشت الشعبة موضوع استلام حصص مستودعات البوتاجاز من محطات التعبئة والمعوقات التي تعوق استلام الحصص المقررة لهم، وتم عرض ومناقشة هذه المعوقات على الحاضرين وقد وعد المهندس إبراهيم محمد إسماعيل مدير عام التموين والعقيد توفيق زكريا رئيس مباحث التموين باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المعوقات لاستلامهم حصصهم ووصولها للمستهلك بصفة دائمة ويومية حتى لا يكون هناك أي أزمات .

كما تم مناقشة موضوع نظام توزيع اسطوانات الغاز بالكوبونات وأكد مدير عام التموين بأنه لم ترد للمحافظة ولا للمديرية أي تعليمات بخصوص نظام توزيع الاسطوانات بالكوبونات وعند ورودها سيتم إعلانها على كافة الجهات المعنية خاصة أنه تم توزيع الكوبونات على جميع البدالين التموينيين بالمحافظة، لكن التعليمات والقواعد الخاصة بعملية التوزيع سيتم إخطار المديرية بها فى وقت لاحق حال تطبيقها .

كما تم مناقشة موضوع نقص الحصص الواردة للمحافظة من السولار والبنزين 80 وقرر الحاضرون مخاطبة الجهات المعنية من السولار والبنزين 80 خاصة أن نسبة العجز بالمحافظة 70% من السولار والبنزين.

وأكد مدير عام التموين بأن المديرية اتخذت الإجراءات اللازمة بإرسال فاكسات للمهندس محافظ الفيوم والمهندس ووزير البترول ووزير التموين بشان هذا العجز .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023