شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أبو زيد” شهيد آخر لأحداث الاتحادية بالغربية

“أبو زيد” شهيد آخر لأحداث الاتحادية بالغربية
استشهد فجر اليوم المهندس خالد طه أبو زيد ،متأثر بإصابته بطلق ناري في الرقبة في أحداث قصر الاتحادية حيث تم نقله بعدها إلى...

استشهد فجر اليوم المهندس خالد طه أبو زيد ،متأثر بإصابته بطلق ناري في الرقبة في أحداث قصر الاتحادية حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى الدمرداش بالقاهرة لتلقي العلاج ودخل العناية المركزة فى حالة غيبوبة وظل في العناية 6 أيام إلى أن فاضت روحه الطاهرة إلى خالقها فجر اليوم .

والشهيد من مواليد 1988 بقرية منية المندرة مركز السنطة محافظة الغربية  وخريج كلية الزراعة جامعة طنطا وكان متوفقا دراسيا حيث كان من ال10 الأوائل على دفعته وعين خبيرا زراعيا بوزارة العدل بإدارة شبين القناطر هو ابن  الدكتور طه أبو زيد أستاذ المحاصيل الزراعية بمعهد البحوث الزراعية ومدير مركز البحوث الزراعية بسيوه والقيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمون بالغربية.

 ويعد أبوزيد من كوادر شباب الإخوان المسلمين بالسنطة ومشهود له بالأخلاق الرفيعة والأدب الجم وحب الآخرين له وكان ترتيبه الخامس والأخير بين أفراد أسرته وهو من أسرة تنتمي كلها إلى جماعة الإخوان المسلمين. 

وستتم صلاة الجنازة عليه عقب استخراج تصريح الدفن وانتهاء تقرير النيابة ومن المحتمل أن يصلى عليه الجنازة اليوم فى مليونية دعم الشرعية وبعدها يتم نقله إلى مسقط رأسه بقرية منية المندرة بمركز السنطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023