شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأشعل: موقف المعارضة من الدستور لن يفرق كثيرا

الأشعل: موقف المعارضة من الدستور لن يفرق كثيرا
قال الدكتور "عبدالله الأشعل" المرشح السابق لرئاسة الجمهورية : إن موقف جبهة الإنقاذ وكل المعارضة من الاستفتاء على...

قال الدكتور "عبدالله الأشعل" المرشح السابق لرئاسة الجمهورية : إن موقف جبهة الإنقاذ وكل المعارضة من الاستفتاء على الدستور لن يفرق كثيراً لأن الشعب المصري يعرف طريقه نحو اختيار مصيره الدستوري وعلى الجميع أن يقرأ مسودة الدستور قبل التصويت عليها.

وأضاف "الأشعل" خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية": إن جبهة الإنقاذ لا ترفض الدستور بل ترفض الحكم الإسلامي للبلاد لذلك فهي تحاول بشتى الطرق تشويه ما قام به الإسلاميون في الوطن وتقوم بالتحريض ضده دون وجه حق.

ودعا "الأشعل" جميع الأحزاب السياسية والمثقفين بتعريف الدستور إلى عامة الشعب خلال الأيام القليلة القادمة وعدم إتاحة الفرصة للمعارضة أن تلعب بعقول الشعب مشيرا أنه يتوقع الموافقة على الدستور بنسبة تفوق الـ60% من إجمالي الناخبين .

جاء ذلك  بعد ما أعلنت جبهة الإنقاذ الوطني مساء اليوم عن رفضها لإجراء الاستفتاء على الدستور في الموعد الذي حدده الرئيس محمد مرسى بالاستفتاء على الدستور فى 15 من الشهر الجاري

ودعت الجبهة  للاحتشاد بشكل سلمى في كافة الميادين الثلاثاء القادم، وذلك للتأكيد على رفض الاستفتاء على الدستور الجديد. عقب إصدار جبهة الإنقاذ بيانا أعلنت فيه رفضها للاستفتاء على الدستور الجديد

وأكد "الأشعل" أنه سيقوم بشرح الدستور وتعريفه خلال  ندوة يحضرها غدا للتعريف بالدستور بنادي حرس الحدود في تمام الساعة السادسة مساءً بحضور عدد من المثقفين ويقوم توضيح النقاط الرئيسية بالدستور.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023