شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي: صباحي على استعداد للتحقيق معه

التيار الشعبي: صباحي على استعداد للتحقيق معه
أكدت"هبة ياسين" المتحدثة باسم التيار الشعبي المصري أن "حمدين صباحي" مؤسس التيار على استعداد للوقوف أمام النيابة...

أكدت"هبة ياسين" المتحدثة باسم التيار الشعبي المصري أن "حمدين صباحي" مؤسس التيار على استعداد للوقوف أمام النيابة للتحقيق معه إذا تم استعدائه بصفة رسمية بشأن أي بلاغات قد تقدم ضده في أي وقت واصفة البلاغات المقدمة ضده هذه الفترة بـ"الكيدية".

وقالت "هبة" خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية":  إن نظام الرئيس مرسي يتبع نهج سياسية نظام مبارك  في تشويه المعارضة أمام الرأي العام وتلفيق التهم ضدهم دون حق بالإضافة الى استخدام أساليب قمع الحريات وكبت التعبير عن الرأي .

جاء ذلك بعد نشر الصحف الإلكترونية ووكالات أنباء خبرا يفيد بان النائب العام بدأ في التحقيق في بلاغ مقدم مُقدَّم من المحامي حامد صدّيق، يتهم عدداً من رجال ورموز القضاء والسياسة والصحافة بـ "تدبير مؤامرة لقلب نظام الحكم".

وتضم قائمة المبلّغ بحقهم كل من المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العُليا، وأحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر، ومصطفى بكري رئيس صحيفة "الأسبوع"، وشوقي السيد المحامي ووكيل المرشح السابق لانتخابات الرئاسة المصرية أحمد شفيق، وحمدين صباحي المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، والمحامي مرتضى منصور.

من ناحية أخرى أكدت "هبة" على أن التيار الشعبي يرفض الإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره مرسي أمس لإلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره في نوفمبر الماضي مشيرة إلى أن الرئيس استبدل إعلان دستوري بإعلان دستوري جديد دون نقاش آو حوار كالعادة

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023