شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجميد الحرية والعدالة ببورسعيد وانتظام الملاحة بقناة السويس

تجميد الحرية والعدالة ببورسعيد وانتظام الملاحة بقناة السويس
أكد مصطفي عرفة المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة ببورسعيد أن موقف الحزب بالمحافظة أصبح متجمدا ، نافيا وقوع أية اشتباكات...

أكد مصطفي عرفة المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة ببورسعيد أن موقف الحزب بالمحافظة أصبح متجمدا ، نافيا وقوع أية اشتباكات بين أعضاء الحزب والمتظاهرين الذين يندس وسطهم بلطجية وفلول وشباب "ألتراس جرين المصري ".

وأضاف – في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية – انه بالرغم من تسليم مقر الحزب وإخلائه تماما وكتابة لافته عليه بخلوه ..إلا انه يشهد مظاهرات للمعترضين علي الإعلان الدستوري والمندسين وسطهم الذين يتسببون في تعطل حركة المرور بتلك المنطقة الحيوية بحي الشرق بالقرب من المجري الملاحي لقناة السويس.

انتظام الملاحة بقناة السويس

صرح مصدر مسئول بهيئة قناة السويس-رفض ذكر اسمه – ان المجري الملاحي لم تتوقف فيه حركة الملاحة جراء هذه الأحداث وإنما مازالت حركة السفن بالمجري تسير بشكل منتظم ،وخاصة ما يتصل بقافلة الشمال والجنوب.

المناطق الإستراتيجية

كما كثفت قوات الأمن من تواجدها بالمناطق الحيوية والإستراتيجية بالمحافظة وخاصة مجري قناة السويس والجمارك ومبني المحافظة والمنافذ الجمركية تحسبا لأية أعمال بلطجة قد تحدث.

نشاط المهربون تزايد

علي الجانب الأخر فقد انتهز البلطجية والمهربون هذه الفرصة واستغلوا هذه الفترة لصالحهم –فهم من المستفيدين من الفوضى حتى الآن – لتهريب كميات كبيرة من البضائع الأجنبية الغير  خالصة الرسوم الجمركية لخارج المحافظة مستخدمين منطقة "القابوطي" العشوائية لوقعوها علي مجري بحيرة المنزلة مباشرة حيث أطلق عليها – حاليا –  "ميناء القابوطي الجديد"لما تشهده من تكدس السيارات النقل بمقطورة  المحملة بالبضائع الأجنبية الغير  خالصة الرسوم الجمركية المهربة في انتظار دورها لتفريغ شحناتها علي لانشات بالبحيرة لتهريبها لخارج المحافظة دون حسيب او رقيب .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023