شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جدو : لا نبحث على القاب شخصية .. وهدفنا تمثيل مشرف لبطل أفريقيا باليابان

جدو : لا نبحث على القاب شخصية .. وهدفنا تمثيل مشرف لبطل أفريقيا باليابان
  أكد محمد ناجى جدو لاعب النادى الأهلى على أنه وزملائه لا يبحثون عن ألقاباً شخصية فى المونديال لأن الهدف الرئيسى هو...

 

أكد محمد ناجى جدو لاعب النادى الأهلى على أنه وزملائه لا يبحثون عن ألقاباً شخصية فى المونديال لأن الهدف الرئيسى هو مصلحة الأهلى أن يحقق الفريق نتائج طيبة ومركز يليق بسمعة ومكانة نادى القرن فى أفريقيا .
 
 وأضاف لاعب النادى الأهلى فى تصريحاتة للموقع الرسمى على أنه يتمنى التسجيل فى المونديال بوصفه أكبر بطولة على مستوى الأندية فى العالم وشئ طيب أن يسجل أى لاعب فى هذه الاحتفالية , لكن يبقى الأداء الجماعى هو الأهم , وأن يفوز الأهلى هو الهدف .
 
 وأكد "جدو" على صعوبة لقاء بطل اليابان مشيراً إلى أنه فريق منظم ويملك بعض اللاعبين المتميزين إضافة الى انه يلعب على أرضه ووسط جمهوره وهذا يعزز من فرصه فى المباراة  , لكن ثقة لاعبى الأهلى فى قدراتهم وتصميمهم على تقديم عروض جيدة سيكون له دور فى المباراة .
 
وتمنى جدو أن يحرز الأهلى ميدالية فى البطولة ويسعد الشعب المصرى فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد , وانه سوف يهدى هذا الفوز عندما يتحقق بإذت الله الى أرواح شهداء الأهلى فى أحداث بورسعيد .
 
 وفى ختام تصريحاته أكد جدو أن لاعبى الأهلى سوف يبذلون أقصى ما لديهم فى لقاء هيروشيما لأنهم يعلموا أنه عنق الزجاجة نحو مركز متقدم فى سباق الأندية الكبرى فى مونديال الأندية .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023