شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنتخب يفوز على غينيا بيساو بهدف محمد صلاح

حققت المنتخب فوزا مهما على غينيا بيساو بهدفٍ دون رد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم «الكاميرون 2021».

دخل المنتخب اللقاء وعينه على التسجيل لضمان نتيجة إيجابية يُعوض بها خسارته أمام نيجيريا في الجولة الافتتاحية، وكاد محمد صلاح أن يُحرز هدف مُبكر في الدقيقة الثانية لولا أن كرته ردها القائم الأيسر.

وظل المنتخب صاحب الكعب الأعلى في اللقاء واستحق التقدم في مناسبات عديدة أبرزها كرة ذكية أخرى لمصطفى محمد، المحترف في نادي غالاطة سراي، ردها القائم في مناسبة ثانية عند الدقيقة 28.

وانتظر المنتخب حتى الدقيقة 69 ليُسجل الفرحة الأولى لجماهيره في البطولة، مع نجاح محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في تسجيل هدف الفوز الثمين، بعدما تابع بلمسة ذكية كرة مررها له عمرو السولية.

عقب الهدف حاول منتخب غينيا بيساو تدارك الموقف ببعض المحاولات التي نجح من إحداها في إحراز هدف ألغاه الحكم بعد الرجوع «للفار»، الذي أثبت وجود مخالفة على مسجل الهدف ماما بالدي في الدقيقة 84.

وبهذا حصد المنتخب أول ثلاث نقاط لها في النهائيات الإفريقية وصعد للمركز الثاني، بينما توقف رصيد غينيا بيساو عند نقطة واحدة في المركز الثالث، تليها السودان رابعا بنفس الرصيد.

وتحتل نيجيريا صدارة الترتيب في المجموعة بـ 6 نقاط من انتصارين مُتتاليين ضمنت بهما تواجدها في الدور ثمن النهائي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020