شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين الحرية والعدالة بالغربية: 100 شاب وراء شائعة استقلال المحلة

أمين الحرية والعدالة بالغربية: 100 شاب وراء شائعة استقلال المحلة
  نفى المهندس أحمد العجيزي- أمين حزب الحرية والعدالة بالغربية-  قيام القوى الثورية والحركات الشبابية باستقلال...

 

نفى المهندس أحمد العجيزي- أمين حزب الحرية والعدالة بالغربية-  قيام القوى الثورية والحركات الشبابية باستقلال مدينة المحلة الكبرى عن الدولة وتشكيل مجلس رئاسي لها ،مشيرا إلى إنها شائعات مغرضة لا أساس لها خرجت عن مجموعة شباب أرادوا إثارة البلبلة.

وقال "العجيزي" خلال اتصال هاتفي لـشبكة "رصد " الإخبارية:" الحكاية هي أن مجموعة  صغيرة مكونة من 100 شاب حاولوا اقتحام مجلس مدينة المحلة ولكنهم فشلوا في ذلك ثم قاموا بقطع طريق شريط سكك الحديد الواصل بين طنطا والمنصورة مروا بالمحلة كما قاموا بقطع طريق شارع البحر بالمحلة  وبعدها نشورا الشائعة على "الفيس بوك " ،وهذا ما في الأمر .

كما وجه اتهاما لشرطة الغربية بالتواطؤ مع هذه الأعمال مطالبا الجميع بعدم الانجراف وراء الشائعات التي تزعزع من أمن واستقرار البلاد دون داع.

يذكر أنه نشرت بعض الصحف الالكترونية خبر استقلال المدينة عن الدولة من خلال بيان عن القوى الثورية تعبيرا منها عن رفضها لقرارات الرئيس مرسى، بإعلانه الإعلان الدستوري، وإعلان الاستفتاء على الدستور فى 15 ديسمبر، وقام المتظاهرون بنشر استقلال المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ،و" وتويتر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023