شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوز مصر على النيجر (1/0) فى بطولة اتحاد كأس شمال إفريقيا للشباب فى كرة القدم

فوز مصر على النيجر (1/0) فى بطولة اتحاد كأس شمال إفريقيا للشباب فى كرة القدم
  فاز المنتخب المصري للشباب فى كرة القدم على نظيره منتخب النيجر (1/0) فى أول مباريات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد كأس...

 

فاز المنتخب المصري للشباب فى كرة القدم على نظيره منتخب النيجر (1/0) فى أول مباريات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد كأس شمال أفريقيا للشباب التى انطلقت مساء اليوم فى العاصمة الجزائرية بمشاركة 5 دول. 
 
وأحرز هدف المنتخب المصري اللاعب صالح جمعه عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 58 فى المباراة التى أقيمت على ملعب منطقة "زرالدة" بالعاصمة الجزائرية. وبعد هذا الفوز يتصدر المنتخب المصري المجموعة الثانية التى تضم أيضا منتخب الجزائر (ب) الذى لعب فى أخر لحظة بدلا من منتخب بنين الذي اعتذر ، وبالتالي لعبت الجزائر بفريقين حتى يمكن تقسيم الدول المشاركة إلى مجموعتين.
 
وأعربت سحر الهواري رئيس بعثة المنتخب المصري عن سعادتها بالفوز الذى حققه المنتخب فى أولى مباراته فى البطولة وهو ما يؤكد مدى العزم والإصرار الذي يتمتع به اللاعبون لتحقيق الفوز بالبطولة خاصة وأنها تأتي قبل شهور قليلة من بطولة أفريقيا للشباب المقرر إقامتها فى غرب الجزائر فى شهر مارس القادم. 
 
وأكدت الهوارى – لوكالة أبناء الشرق الأوسط – أن السلطات الجزائرية والاتحاد الجزائري لكرة القدم حريصون على تقديم كافة التسهيلات للمنتخب المصرى وإزالة العقبات التى تعترضه..مشيرة إلى أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم – الذي يزور اليابان حاليا – قام بإجراء اتصال هاتفي بها فور وصول منتخب مصري أول أمس /الأربعاء/ للجزائر للاطمئنان على الفريق والتسهيلات التى تقدم له.
 
وأضافت أن المنتخب المصري فاز على نظيره النيجري رغم أن هناك خمسة من اللاعبين الرئيسين لم يشاركوا فى هذه الدورة لإصابة بعضهم وسفر البعض الأخر مع بعثة النادي مع الأهلي إلى اليابان.
 
من جانبه ، قال الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب أنه رغم أن الفريق حقق فوزا فى أولى مبارياته أمام فريق يلعب بطريقه خشنة ولاعبيه لديهم لياقة بدنية عالية كما أن المباراة أقيمت على "نجيل صناعي" وفى طقس بارد إلا أنه يأمل أن يتفادى العيوب التى ظهرت فى الفريق المصري وخاصة وأن بعض اللاعبين لم يظهروا فى المستوى المطلوب.
 
وأضاف أن الأداء السلبي للمنتخبات فى المباريات الودية مهم جدا للمدرب للعمل على معالجة السلبيات فى البطولات الرسمية..مشيرا إلى أن المنتخب تم إعداده فى ظروف صعبة وخاصة أن الدورى المصرى متوقف كما لم يكن هناك اتحاد كرة وتم انتخابه مؤخرا.
 
ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصرى بعد غد /الأحد/ أمام منتخب الجزائر (ب) وفى أولى مباريات المجموعة الأولى من البطولة فاز المنتخب المغربي على نظيره الجزائرى (أ) 2/1.
 
وبهذا الفوز يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متقدما عن كل من الجزائر (أ) وتونس .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023