شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اسكندر :حوار مرسي محاولة هزليه و نور يبحث عن منصب

اسكندر :حوار مرسي محاولة هزليه و نور يبحث عن منصب
قال "أمين اسكندر" القيادي بحزب الكرامة: "إن قرار الرئيس "مرسي" بمد فترة الاستفتاء على الدستور في الخارج ليوم...

قال "أمين اسكندر" القيادي بحزب الكرامة: "إن قرار الرئيس "مرسي" بمد فترة الاستفتاء على الدستور في الخارج ليوم الخميس القادم لإعطاء فرصة كافية لإجراء حوار وطني مع القوى السياسية هو محاولة هزليه لخلق من المؤيدين والمعارضين مجموعة معتدلين بصفه وإنصافه في قراراته للاستعراض بهم أمام الشعب كي يمرر الدستور دون قلق .

وأكد "اسكندر" في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية" رفضه لإجراء حوار مع الرئيس قبل  إلغاء الإعلان الدستوري الجديد كشرط أساسي لبداية مناقشات جادة معه للبت في باقي الأوضاع الحالية في البلاد مشيرا إلى أن المقربين من الرئيس فقط هم الذين يلبوا دعوة الحوار.

وأضاف اسكندر : إن "أيمن نور" رئيس حزب غد الثورة يبحث عن منصبه أو مكانة بجانب الرئاسة بعد اتصاله بالرئاسة و موافقته على إجراء حوار مع الرئيس وذلك بعد الفراغ السياسي الذي يعيش فيه منذ فترة ولكنه لن يستطيع التأثير على باقي القوى المعارضة .

يذكر أن الدكتور "أيمن نور" أعلن مساء اليوم طلبه من مؤسسة الرئاسة مد فترة الاستفتاء على الدستور في الخارج وبعدها بقليل أعلنت الرئاسة مد هذه الفترة الى الأربعاء القادم لإجراء الرئيس لحوار وطني مع القوى السياسية المعارضة في وقت كاف. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023