شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موجة غضب داخل المدينة الجامعية بالمنيا بسبب التونة الفاسدة وسوء الخدمات

موجة غضب داخل المدينة الجامعية بالمنيا بسبب التونة الفاسدة وسوء الخدمات
  أبدي طلاب المدينة الجامعية بالمنيا استيائهم الشديد نتيجة تجاهل المسئولين في جامعة المنيا وإدارة المدن الجامعية...

 

أبدي طلاب المدينة الجامعية بالمنيا استيائهم الشديد نتيجة تجاهل المسئولين في جامعة المنيا وإدارة المدن الجامعية لتحقيق مطالبهم المتمثلة في تحسين الخدمات  المعيشية المقدمة لطلاب المدينة.

وقام عدد كبير من الطلاب بقطع طريق مصر أسوان الزراعي احتجاجا على تجاهل المسئولين لتحسين الخدمات المقدمة لهم والتي طالبوا بها أكثر من مرة والمتمثلة في تحسين دورات المياه وتوفير عدد كافي من العمال وضمان وجود المياه بشكل دائم ومحاسبة المسئولين عن وجود بعض الأطعمة الفاسدة والتي تسببت في تسمم بعض من الأشخاص.

من جانبه أكد محمد صبري حسن أحد الطلاب المغتربين بالمدينة الجامعية أن المستوي المعيشة بالمدينة غير ادمي بالمرة من دورات مياه غير نظيفة ولا تصلح للاستخدام مرورا بالطعام الفاسد ، مشيرا إلى أن هناك بعض من زملائه حدثت لهم حالة تسمم بسبب علب التونة الفاسدة التي يتم توزيعها علينا كوجبة عشاء.

وأوضح صبري انه وزملائه طالبوا رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد شريف بتحقيق مطالبهم المشروعة ولكن تم تجاهل مطالبنا وهو ما أدي إلى عمل وقفة احتجاجية وقطع الطريق مساء أمس مؤكدا أنهم لن يسكتوا على حقوقهم المهدرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد كامل نعمان في احتواء غضب الطلاب بعد وعدهم بتنفيذ جميع مطالبهم الفترة المقبلة ومحاسبة المشرفين المقصرين في عملهم بالمدينة تجاه الطلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023