شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين : أحداث الاتحادية نتيجة لمهزلة سياسية وتهدد بحرب أهلية

شاهين : أحداث الاتحادية نتيجة لمهزلة سياسية وتهدد بحرب أهلية
أكد الشيخ مظهر شاهين -إمام وخطيب مسجد عمر مكرم-  أنه تابع ببالغ الحزن ما حدث أمس في محيط قصر الاتحادية حيث يتقاتل المصريون على...

أكد الشيخ مظهر شاهين -إمام وخطيب مسجد عمر مكرم-  أنه تابع ببالغ الحزن ما حدث أمس في محيط قصر الاتحادية حيث يتقاتل المصريون على نحو لطالما حذرنا منه ، مؤكدا أن ما يحدث نتيجة لمهزلة سياسية تعيشها مصر منذ فترة .

وأشار" شاهين"  في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية إلى أن ما يحدث يهدد بحرب أهلية، وعار علينا جميعا أن نساهم في انهيار الوطن فالمناخ في مصر أصبح خصبًا ﻷعداء الثورة والطرف الثالث أن يفعل ما يشاء وأن يصل إلى ما يسعى للوصول إليه منذ قامت الثورة المصرية، قائلا :"أحمل النخبة السياسية في مصر من كل الأطراف مسئولية ما يحدث".

وطالب الجميع بضرورة الحوار وحقن الدماء وقطع الطريق على الثورة المضادة ،مناشدا وزارة الداخلية بتحمل مسئوليتها في الحفاظ على أرواح المواطنين وحماية المنشآت، كما طالب الجيش بحماية الشرعية، والرئيس محمد مرسي بأن يبادر بفتح حوار جاد وفعال مع قوى المعارضة .

وشدد على ضرورة أن تلتزم قوى المعارضة والإخوان بالسلمية وضرورة حقن الدماء ، مناشدا الشعب المصري ألا ينساق خلف الإشاعات والنداءات المغرضة التي تبثها بعض وسائل اﻹعلام بهدف حرق الوطن وإشعال الحرب الأهلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023