شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سائقو ميكروباص بالفيوم يحتجون على هجرة الركاب للموقف الرسمي

سائقو ميكروباص بالفيوم يحتجون على هجرة الركاب للموقف الرسمي
  تجمهر العشرات من سائقو ميكروباص خطوط القاهرة الفيوم اليوم ( الأربعاء) بميدان السواقي بوسط مدينة الفيوم ، احتجاجا...

 

تجمهر العشرات من سائقو ميكروباص خطوط القاهرة الفيوم اليوم ( الأربعاء) بميدان السواقي بوسط مدينة الفيوم ، احتجاجا على هجرة معظم السائقين إلى مكان الموقف القديم بمنطقة الكوبري العلوي،  وهجرة الركاب إليهم على حساب الموقف الرسمي الذي يصطفون فيه بميدان الحواتم.

وبدأ العشرات من السائقين اصطفاف سياراتهم والنداء على الركاب بميدان السواقي مدينة الفيوم في مشهد عجيب ، حيث هرعت إدارات المرور والمواقف لاحتواء الأزمة ولكن دون جدوى.

من جانبه قال أحمد الشيخ -المتحدث باسم السائقين -:" واقفين هنا وهنركب علشان تتحقق العدالة ، فبعد أن أقنعنا المسئولين بأن الموقف الرسمي للمحافظة هو موقف الحواتم ، وأبينا أن نترك المكان المخصص والرسمي لمدة وصلت إلى العامين،  إلا آن الركاب غابوا تماما مع الوقت وهو ما يهدد أكثر من 400 سيارة والعاملين عليها".

وتابع قائلا:" كان المسئولين يؤكدون لنا خلال كل هذه الفترة بأن توجه السائقين إلى الموقف القديم بمنطقة الكوبري العلوي يعد انفلاتا أمنيا لا أكثر وأن الموقف الرسمي سوف يكون له الحق في كل شيء إلا أن الواقع أثبت عكس ذلك".

وبسؤال حسين خليفة مدير أدرة المواقف قال :" إلى الآن مازلنا نجرى تفاهمات معهم برعاية المحافظ وأيا كان مطلبهم وحقهم لكن لا يكون بهذه الطريقة فعليهم أن يراعوا مصالح الناس،  وألا يعطلوا الحياة بوسط المدينة كما هو الحال، مؤكدا أن المسئولين مستعدون لتنفيذ أي اتفاق يصلوا إليه".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023