شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يعود إلى عمله بقصر الاتحادية وسط اعتصام المعارضين

مرسي يعود إلى عمله بقصر الاتحادية وسط اعتصام المعارضين
قال مسئول بالرئاسة إن الرئيس محمد مرسي عاد لممارسة عمله صباح اليوم الأربعاء بقصر الاتحادية بعد مظاهرات احتجاجية في محيطه...

قال مسئول بالرئاسة إن الرئيس محمد مرسي عاد لممارسة عمله صباح اليوم الأربعاء بقصر الاتحادية بعد مظاهرات احتجاجية في محيطه الليلة الماضية.

وذكرت وكالة رويترز إن عشرات المحتجين المناهضين لمرسي مازالوا معتصمين أمام أحد بوابات القصر. وتدفقت حركة المرور بصورة طبيعية في محيط المنطقة التي احتشد فيها آلاف المتظاهرين أمس، للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس الشهر الماضي والذي حصن فيه قراراته وحصن حل اللجنة التأسيسية للدستور وحل مجلس الشورى وشمل الإعلان الدستوري إقالة النائب العام .

من جانبه قال ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في تصريحات صحفية أن مسئولي الرئاسة مارسوا عملهم بشكل طبيعي، وأن سير العمل لم يتأثر بمحاصرة المتظاهرين لقصر الاتحادية أمس، كما نفي أن يصدر قرارات رئاسية خلال الساعات المقبلة.

ودعت عدة قوي وأحزاب سياسية أمس أنصارها للخروج في مسيرات سلمية إلى قصر الاتحادية في مليونية الإنذار الأخير ، وشهدت محافظات عدة مظاهرات خطوة تصعيدية لهما في صراعهم مع الرئيس بشأن الإعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور الجديد, حيث خرجت العديد من المسيرات  مساء الثلاثاء مطالبين الرئيس مرسى بسرعة سحب الإعلان الدستوري.

لمتابعة أخبار الرئاسة اتبع الرابط .. ( يرجى الانتظار حتى انتهاء التحميل ) 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023