شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النقابات المهنية بالمنوفية تعلن تأييدها لقرارات الرئيس مرسى

النقابات المهنية بالمنوفية تعلن تأييدها لقرارات الرئيس مرسى
أعلنت النقابات المهنية بمحافظة المنوفية التي تضم كلا من " نقابة الأطباء والصيادلة والبيطريين والعلوم الصحية والمعلمين...

أعلنت النقابات المهنية بمحافظة المنوفية التي تضم كلا من " نقابة الأطباء والصيادلة والبيطريين والعلوم الصحية والمعلمين والعلميين والمهندسين والتطبيقيين " تأييدها  لقرارات الرئيس محمد مرسى ، بينما تحفظت كلا من نقابة الأسنان والتمريض .

وقالت النقابات المهنية " نؤيد قرارات الرئيس محمد مرسى فهو رمز الشرعية ، وخصوصا أنه أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر".

و أكد الدكتور عاطف حمادة نقيب الأطباء ورئيس اتحاد المهن الطبية أن النقابات المهنية تدعم وتؤازر رئيس الجمهورية في النهوض بواجباته في حماية الوطن ومؤسساته من العبث بها بما يمثله ذلك من إهدار مرفوض للإرادة الشعبية التي تعلو بلا شك على ما عداها وذلك لأن الشعب هو وحده مصدر السلطات لاسيما وأن هذه المؤسسات لازمة وضرورية للاستقرار السياسي الذي بدوره لازم وضروري للنماء الاقتصادي وهما لازمان وضروريان للعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية اللائقين بمصر والمصريين .

وطالبت النقابات المهنية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بنقابة الأطباء بالمنوفية بحضور النقابات المهنية بالمحافظة وسائل الإعلام والصحافة الإلتزام بالموضوعية والحيادية وأهابت النقابات بالقضاة تقديم مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023