شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهدوء يسود ميدان “سيمون بوليفار” لليوم الثاني على التوالي

الهدوء يسود ميدان “سيمون بوليفار” لليوم الثاني على التوالي
ساد الهدوء ميدان (سيمون بوليفار) لليوم الثاني على التوالي عقب الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين وقوات الأمن على مدار الأيام...

ساد الهدوء ميدان (سيمون بوليفار) لليوم الثاني على التوالي عقب الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين وقوات الأمن على مدار الأيام الماضية وحتى صباح مليونية (حلم الشهيد) أمس الأول الجمعة.
وتمركز المتظاهرون أمام المنصة الوحيدة المنصوبة أمام مسجد عمر مكرم وحول الحديقة الوسطى بالميدان في الوقت الذي دخل عدد كبير منهم في حلقات نقاشية حول إجراءات التصعيد المترتبة على دعوة الرئيس محمد مرسى أمس للاستفتاء على مشروع الدستور الجديد يوم 15 ديسمبر المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية التي تنتمي إلى التيار المدني قد أعلنت الجمعة قبل الماضية الاعتصام بميدان التحرير وذلك احتجاجا على الإعلان الدستوري من أبرزها (المصريين الأحرار ، مصر القوية ، الوفد،المصري الديمقراطي الاجتماعي ، التجمع ، الدستور ، مصر الحرية ، حركة 6 أبريل الديمقراطية ، حركة 6 أبريل (جبهة أحمد ماهر) ، ائتلاف أقباط مصر، الحركة الديمقراطية الشعبية، اتحاد شباب ماسبيرو، صوت الحرية، الجبهة الحرة للتغيير السلمي، ائتلاف ثورة اللوتس واتحاد شباب الثورة).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023