شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغات ضد المحاكم والنيابات المضربة عن العمل بسوهاج

بلاغات ضد المحاكم والنيابات المضربة عن العمل بسوهاج
  حرر عدد من المحامين بمحافظة  سوهاج مذكرتين ضد المحاكم والنيابات التي أضربت عن العمل أمس(الإثنين) وعطلت مصالح...

 

حرر عدد من المحامين بمحافظة  سوهاج مذكرتين ضد المحاكم والنيابات التي أضربت عن العمل أمس(الإثنين) وعطلت مصالح المواطنين.

ففي مركز دار السلام حرر أمس عدد من المحامين المحضر رقم 5056 إداري المركز، يتهمون فيه نيابة المركز بتعطيل العمل، مما أدى إلى إصابة موكليهم بالضرر، إثر تعليق أعمال النيابة، فيما حرر عدد من محامو مركز اخميم محضرا بمركز شرطة اخميم لنفس السبب، و تم إرسال المذكرات للنائب العام والمحامي العام ورئيس نيابات سوهاج.

وعلى صعيد أخر استمر العمل بشكل طبيعي بمعظم محاكم سوهاج في الفترة الصباحية والمسائية، فيما توقف العمل بشكل جزئي بمحاكم مراكز دار السلام، واخميم، وجرجا، والبلينا وساقلته، في القضايا المدنية فقط.

وقال حمدي حسن – محامي- :"أن الإضراب في بعض محاكم سوهاج وغيرها غير مبرر، خاصا بعد بيان المجلس الأعلى للقضاء بالانتظام في العمل، وعدم تعطيل مصالح المواطنين باعتبار أن تعطيل العمل يعاقب عليه القانون طبقا للمادة 124 من قانون العقوبات"، مضيفا أنه سيتم تقديم مذكرات ضد المحاكم والنيابات المضربة.

 وأوضح "حسن" أن محاموا سوهاج سينظمون وقفة غدا(الثلاثاء) أمام مجمع المحاكم بسوهاج للتعبير عن تأييدهم لقرارات الرئيس، ورفض تصريحات سامح عاشور – نقيب المحامين- لافتا إلى أن هذه التصريحات لا تعبر عن رأى المحامين، وأن العديد من المحامين يجمعون التوقيعات لعقد جمعية عمومية لسحب الثقة منه وعزله من منصبه كنقيب لمحامي مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023