شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«إيمان البحر درويش» يثير الجدل بتصريحات حول اغتياله

تصدر هاشتاج #إيمان_البحر_درويش مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد تصريحاته التي حذر فيها من محاولة تصفيته والإدعاء من أنه انتحر أو مات طبيعيا وطلبه اللجوء السياسي لأي دولة «تحترم آدمية الإنسان».

وأصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر، بيانا أعرب فيه عن استنكاره وأسفه من تصريحات أحد المطربين، الذي وصفته بأن له مكانته في عالم الغناء، معربا عن رفضه لهذه التصريحات «غير المقبولة وغير المعقولة».

وأضاف البيان أن التصريحات تؤكد «أن هذا الفنان إنما يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود».

وكان إيمان البحر درويش قد بدأ سلسلة تعليقات ناقدة للحكومة قال في بدايتها:«رئيس الجمهورية يهدد ويتوعد إثيوبيا بضرب السد لو نقطة واحدة نقصت من النيل، قلنا: الله أكبر! ويقوم بمناورات حماة النيل، وفرحنا كلنا، وقلنا اضرب يا ريس! وبعد كده نلاقي خبر إصدار قرارات للحكومة بالاهتمام بتحلية مياه البحر! وهذا معناه بكل بساطة ووضوح، أن موضوع النيل انتهى ما تفكروش فيه، وإثيوبيا تتريق عالريس وتهديداته، ألا تشعرون بالغيرة على بلدكم والخجل من هذا الموقف المخزي ونحن نمتلك أعظم جيش في أفريقيا والمنطقة العربية وأقسمَ أن الموت أشرف له مما سماه ذلا وتهاونا».

Image



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020