شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب الممثلين: منع حلا شيحة من التمثيل بعد تصريحاتها حول الفن

حلا شيحة
حلا شيحة

أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، عن تراجعه عن السماح للفنانة حلا شيحة بالانضمام إلى النقابة مرة أخرى، بعد أن كانت قد عادت إلى الأضواء قبل نحو ثلاثة أعوام.

وأكد زكي في تصريحات تلفزيونية أن لا مكان مرة أخرى لشيحة في النقابة، موضحا: “أن ذلك سيكون درسا لكل من يدعي أن الفن حرام”.

وقال نقيب الممثلين في تصريحات للإعلامي، عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” التي تبثه قناة “إم بي سي مصر”: “أعتذر عن قبولي يومًا عودة تلك الفنانة للنقابة”، متابعًا: “من يعتقد أن الفن حرام (فلكم دينكم ولي ديني)”، مشددا على أن مهنة التمثيل “عظيمة” ولا يجب أن تنعت بتلك الأوصاف من قبيل أنها “حرام”.

وقد أثارت الفنانة حلا شيحة، الكثير من الجدل عقب إعلانها اعتزالها الفن للمرة الثانية بعد أن هاجمت صنّاع فيلم “مش أنا”، والتي قالت أنه ندمت على المشاركة فيه لاحتوائه على “مشاهد احتضان ورمانسية”، وهاجمت الفنان تامر حسني لأنه طرح الفيديو، الذي حقق مشاهدات كبيرة في وقت قصير.

وقالت شيحة عبر صفحتها على موقع انستجرام: “أنا مش هتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي و هي لا تصح وأنا غلطت و بصلح وأهم حاجة أن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا يبقي باطل و ميبقاش فن”.

وأضافت:”أنا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في أيام ذي الحجة أيام مباركة و خصوصاً بعد آخر بوست نزلته و وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه هيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و أكدلي أنه هيحترم رغبتي”.

وأوضحت:”أحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا أحنا لم و لن ننجح أنا عارفة و متأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح”.

وقالت:”بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و أنا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة أننا بنغفل و بننسى” .

وختمت حديثها:”الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن، إحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف من كده.كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا”.

Image



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020