شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المهووس الرقمي Digital Geek.. برنامج جديد على «رصد»

تعاقدت شبكة رصد الإخبارية خلال الأيام القليلة الماضية مع صانع المحتوي عبدالله الجزار لإنتاج وتقديم برنامج Digital Geek أو المهووس الرقمي باللغة العربية.

وقد دوّن عبدالله الجزار عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلاً “لو حابب تتعلم التسويق الإلكتروني وتعرف خباياه بشكل سهل وسريع تابع قناتي على يوتيوب واستنى حلقات هتعجبك جداً”.

ديجيتال جيك أو (المهووس الرقمي) هو برنامج سوف يُعرض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشبكة رصد الإخبارية وصفحات عبدالله الجزار، برنامج شبابي سريع الإيقاع يهتم بكل ما يخص مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني وصناعة المحتوى.

وبسؤال صانع المحتوى عبدالله الجزار عن هدف البرنامج الرئيسي، فأوضح قائلاً: “برنامج المهووس الرقمي بالأساس لمن يرغبون في تعلّم التسويق الإلكتروني بشكل سهل وبسيط، وفكرته قائمة على تقديم معلومات مهنية مبنية على خبرات سابقة لعدة سنوات في هذا المجال بعيداً عن الشكل الأكاديمي التقليدي، بالإضافة لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى البعض ممن يعملون في مجال التسويق الإلكتروني، وأيضا يتخلل الحلقات بعض المواضيع الهامة كالتي تخص صناعة المحتوي الرقمي”.

ويُذكر أن لـ عبدالله الجزار مسيرة ناجحة في مجال تقديم البرامج، بدأت بتقديمه برنامج تويت بوك عبر قناة الشرق الفضائية ثم برنامج شير بلس عبر شاشة مجموعة قنوات TRT، والذي لاقى رواجاً كبيراً حينها.

ودعا الجزار جمهوره إلى متابعة حلقات البرنامج الأسبوعية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ستُذاع عبر شبكة رصد كل أربعاء الساعة 9 بتوقيت القاهرة ابتداءً من يوم 23-6-2021، وأيضاً يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة عبر صفحاته الرسمية الخاصة.

شاهد برومو البرنامج عبر يوتيوب

تابع عبدالله الجزار عبر صفحاته الرسمية من خلال الروابط التالية:

يوتيوب

فيسبوك

تويتر

إنستجرام



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020