شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، الثلاثاء، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالمسابقة عن موسم 2020 ـ 2021.

وجاء النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، ضمن القائمة التي ضمت إلى جانبه سبعة لاعبين آخرين، بحسب بيان نشرته الرابطة عبر موقعها الإلكتروني.

ويتنافس صلاح مع كل من هداف الدوري هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، والبرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، ومواطنه روبن دياز مدافع مانشستر سيتي، رفقة زميله البلجيكي كيفين دي بروين.

كما ضمت القائمة أيضا، ماسون ماونت نجم خط وسط تشيلسي، وتوماش سوتشيك من وست هام يونايتد، وجاك غريليش متوسط ميدان أستون فيلا.

وشارك صلاح في 37 مباراة خلال الموسم المنصرم، تمكن خلالها من تسجيل 22 هدفا وصنع خمسة أخرى، وحل ثانيا بفارق هدف واحد عن كين.

بينما كان دي بروين ودياز أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة السيتي الذي حصد لقب الدوري ووصل إلى نهائي دوري الأبطال.

وبينما يعد سوتشيك وغريليش الأقل فرصا في الفوز بالجائزة، تبرز الجهود الكبيرة التي قدمها ماونت وفيرنانديز مع تشيلسي واليونايتد، ما قد يجعلهما منافسين شرسين للحصول عليها.

وفي سياق مُتصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي قائمة المرشحين لجائزة أفضل مُدرب، والتي انحصرت بين الإسباني بيب جوارديولا بطل المسابقة مع السيتي، والأرجنتيني مارسيلو بييلسا (ليدز يونايتد)، ويورجن كلوب (ليفربول).

وكذلك جونار سولشاير (مانشستر يونايتد)، و براندن رودجرز (ليستر سيتي)، وديفيد مويس (وست هام يونايتد).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023