شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بولت : سأحاول أن أكون أسرع في عام 2013 .. والمونديال هدفي

بولت : سأحاول أن أكون أسرع في عام 2013 .. والمونديال هدفي
  أكد عداء المسافات القصيرة الجامايكي أوسين بولتاليوم في برشلونة، أنه سيحاول في عام 2013" أن يكون أسرع"، مشيرا إلى...

 

أكد عداء المسافات القصيرة الجامايكي أوسين بولتاليوم في برشلونة، أنه سيحاول في عام 2013" أن يكون أسرع"، مشيرا إلى أن هدفه المقبل هو "استعادة اللقب العالمي لسباق 100 متر في موسكو".
 
وتابع "كما أنني أتطلع للفوز بالسباقين الآخرين (200 و 4ط100) ، وفي 2014 أتطلع للمشاركة في دورة ألعاب الكومنولث، فلقبها هو الوحيد الذي لم أحققه". ولا يعتبر الرجل الأسرع في العالم نفسه أسطورة؛ حيث قال "هناك رياضيون آخرون كانوا أفضل مني. هناك شخصية أود التعرف عليها: محمد علي. قرأت كتاب ابنته، وأثار إعجابي أنه أسطورة".
 
ورغم أنه أقر بعشقه للمنافسة، أبدى اعتقاده بأن جمع أفضل العدائين في المسابقات الكبرى "ليس أمرا جيدا بالنسبة لهذه الرياضة"، و قال /أنا أؤيد أن نتواجه مرة أو اثنين في العام، فبهذا سيكون هناك حالة من عدم اليقين، ومن الواضح أن أحدا لن يكون بمقدوره توقع ما سيحدث/".
 
 ومن المقرر أن يتم اختيار أفضل عداء لعام 2012 في برشلونة، وبولت هو المرشح الأقوى.
 
وفي تعليقه على هذا الشأن قال "بالطبع أود الفوز للمرة الرابعة بلقب عداء العام، ولكن الحقيقة أن كل مرة يكون هناك منافسون أفضل وإنجازات أفضل. يجعلون الأمر صعبا، ولكن آمل أن تكون لي فرصة جديدة".
 
وحقق بولت ست ميداليات ذهبية في دورتي بكين 2008 ولندن 2012 في سباقات 100 متر و200 متر و4ط100 متر ويحمل الرقم القياسي العالمي في السباق الأقصر.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023