شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

” أهل السنة والجماعة” تصف قرارات الرئيس بالصائبة

” أهل السنة والجماعة” تصف قرارات الرئيس بالصائبة
  أعربت جمعية " دعوة أهل السنة والجماعة"اليوم الجمعة عن تأييدها لقرارات الرئيس محمد مرسي التي وصفتها...

 

أعربت جمعية " دعوة أهل السنة والجماعة"اليوم الجمعة عن تأييدها لقرارات الرئيس محمد مرسي التي وصفتها بالصائبةلإنهاء حالة التردد والعبث بالبلاد وضياع الحقوق، مؤكدة أن هذه القراراتتأتى في الاتجاه الصحيح الذي يستهدف استعادة هيبة السلطة وحسم الأمورورفض التمييع.

وقالت الجماعة في بيان لهامساء اليوم إن التخلص من رموز الفساد يحتاج إلى حصر ملفاتهم جميعاوتتبعها واجتثاث جذورهم في خطوات حاسمة، وأن هذه الخطوة تأخرت عن موعدهاولكن أن تأتي خير من أن لا تأتي، وهي في نفس الوقت غير كافية.

وأكد البيان إن القضاء والإعلام يحتاجان  إلى تطهير حيث إن القضاء عطلالعدالة وحال دون القصاص وعطل بناء مؤسسات الدولة بل وساهم في هدم ما بنيمنها ولاء منه لرموز الفساد، أما الإعلام فقد آذى الأمة في وعيها وفيحيائها وقيمها بابتذالهم وانحدارهم إلى مستوى هابط في خصوماتهم معالتطاول على الرئيس المنتخب في وقاحة وافتراء وهو يحاول النهضة بالبلادبينما لم يتكلموا في زمن من كان يدمر البلاد.

وأعرب البيان عن تأييد دعوة أهل السنة والجماعة لتحصين قرارات الرئيسلمرحلة مؤقتة تنتهي بوجود الدستور والمؤسسات المنتخبة ـ في مقابل ماوصفته بتغول القضاء واستهتاره بالأمة وبمصالحها واختيارها وثورتها ودماءشهدائها وآلام مصابيها.

وشددت الجماعة على أن الانحياز لمطالب الأمة أولى من استرضاء نخبةوصفتها بالمهترئة التى لا ترى مصلحة الوطن إلا في إطارها الشخصي، وتعادىاليوم ما طالبت به بالأمس، "بل يستنكرون اليوم ما أقروا به قبل ذلك،لاموقف لا مبدأ، يتسترون بالقانون ليخونوه ويدعوا شرف الدفاع عن مصلحةالأمة لإسقاطها".

وقال البيان:" إننا نطالب الرئيس بعدم الالتفات إليهم وبأن يمضى فيطريقه ويستكمل المسيرة، لأن الشعب ينتظر منه الكثير، " ونطالب الشعبالمصري الشريف الأبي بالالتفاف حول رئيسه الشرعي المنتخب في هذه اللحظةالحاسمة ليكمل مسيرة الثورة وتحقيق مطالب الأمة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023