شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الجبلاية يعتمد اقالة جهاز المنتخب الخماسى ويعتمد كراسة شروط البث الخميس

مجلس الجبلاية يعتمد اقالة جهاز المنتخب الخماسى ويعتمد كراسة شروط البث الخميس
    قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خلال اجتماعةاليوم استكمال إجتماعة بعد غد الخميس لاعتماد كل...

 

 
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خلال اجتماعةاليوم استكمال إجتماعة بعد غد الخميس لاعتماد كل الأمور المتعلقة بكراسة الشروط الخاصة بالبث الفضائى لبطولة الدورى لمدة ثلاث سنوات وإرسالها للجهة الإدارية لاعتمادها.
 
وأمر مجلس إدارة الجبلاية خلال اجتماع اليوم باعتماد اللائحة الخاصة ببطولة كأس مصر والسوبر المصرى ومباريات المنتخبات الوطنية طبقا للمادة 41 فى اختصار الفترة التى يتم الإعلان خلالها.
 
و تمت الموافقة على برنامج مباريات المنتخب الودية الذى عرضه حسن فريد نائب رئيس الاتحاد على المجلس بعد اجتماعه مع الجهاز الفنى للمنتخب وهى مباريات اليمن والمجر وقطر وتونس على أن يتم تخصيص العائد من مباراة قطر لصالح ضحايا بورسعيد ومنفلوط.
 
كما قرر المجلس استعراض  ما دار فى اجتماع مساعد رئيس الجمهورية وجمال علام رئيس الاتحاد ورئيسى الاهلى والزمالك وتم الاتفاق على دعوة للاجتماع مع أندية الدورى الممتاز فى بداية الاسبوع القادم لاتخاذ القرار اللازم بخصوص عودة الدورى لان الأندية شريكة فى هذا الموضوع رغم أن اللائحة تجيز للاتحاد اتخاذ القرار وعرضه على الأندية.
 
وعن مخاطبة الفيفا للجبلاية بتوقيع غرامة على الاتحاد قدرها 4500 فرنك سويسرى , قرر المجلس خصمها من مستحقات المتسبيين فى توقيع العقوبة سواء كان جهازا فنيا او اداريا او لاعبين ، وعلى ضوء ذلك اعتمد مجلس الادارة اقالة الجهاز الفنى والادارى لمنتخب الكرة الخماسية وتشكيل لجنة برئاسة محمود الشامى وعضوية احمد مجاهد وحمادة المصرى لمناقشة الامور المتعلقة بالشركة الراعية وشركة الملابس.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023