شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة “نصرة غزة” لطلاب الأخوان تصل جامعة الدول العربية

مسيرة “نصرة غزة” لطلاب الأخوان  تصل جامعة الدول العربية
وصلت مسيرات طلاب الجامعات المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أمام جامعة الدول العربية بميدان التحرير، لتسجيل اعتراضهم علي...

وصلت مسيرات طلاب الجامعات المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أمام جامعة الدول العربية بميدان التحرير، لتسجيل اعتراضهم علي المجازر،  والانتهاكات التي يمارسها النظام الصهيوني، ضد قطاع غزة.

وردد الطلاب العديد من الهتافات أمام جامعة الدول العربية وأثناء مسيراتهم مروراً بشارع الدقي، ومن بينها "خيبر خبير يا يهود.. جيش محمد بدأ يعود"، و"بنرددها جيل ورا جيل.. بنعاديكي يا إسرائيل"، و"سامع طفل ينادي من غزة.. الصهيوني لازم يتصفى".

من جانبه قال الطالب أحمد النشرتي – المتحدث الرسمي والإعلامي لطلاب الإخوان بجامعة القاهرة – :" أننا دعونا العديد من التيارات السياسية والأحزاب ، والحركات الشبابية ، للمشاركة معنا في الانتفاضة.

وتابع "النشرتي" قائلا:" أن هذه المظاهرات تعد أقل مشاركة بجانب أهلنا في بلادنا المحتلة  ، مستنكرا هجوم الكيان الصهيوني المستمر علي قطاع غزة، مؤكداً أن سحب السفير المصري هو أقل رد مصري علي الانتهاكات الصهيونية.

 

جدير بالذكر أن المظاهرات مشارك بها طلاب الإخوان من عدد من الجامعات،  وهي جامعة القاهرة، وعين شمس، وحلوان، والمنوفية، والمنيا، وبني سويف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023