شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا ..الحكم في استئناف علي ونيس لاتهامه بارتكاب فعل فاضح

غدًا ..الحكم في استئناف علي ونيس لاتهامه بارتكاب فعل فاضح
  تسدل غدا (الأربعاء)  محكمة جنح مستأنف طوخ بمحكمة بنها الابتدائية الستار في قضية الشيخ على ونيس -عضو مجلس الشعب...

 

تسدل غدا (الأربعاء)  محكمة جنح مستأنف طوخ بمحكمة بنها الابتدائية الستار في قضية الشيخ على ونيس -عضو مجلس الشعب السابق- والمتهم بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكي على الطريق الزراعي السريع بالقرب من مدينة طوخ. 

 وكانت هيئة المحكمة قد استمعت في الجلسة السابقة إلى مرافعة دفاع ونيس، المكون من د.محمود السقا عضو مجلس الشعب المنحل، ومحمود يوسف نقيب المحامين، واللذين أصرا على مناقشة شهود الواقعة الذين لم يحضر منهم سوى اللواء عاطف المرصفاوي ، نائب مدير الأمن، والمشرف على تأمين  الطرق والمنافذ.

كما استمعت المحكمة لأقوال أفراد قوة الضبط، الذين أكدوا الواقعة كما جاءت بتحقيقات النيابة، وأيدوا واقعة التعدي على الأمين ماهر نصر، بالسب والضرب.

والجدير بالذكر أن محكمة جنح طوخ، قد حكمت من أول درجة بمعاقبة عضو مجلس الشعب المنحل، عن حزب النور السلفي بالحبس سنة، مع الشغل وكفالة 1000 جنيه مع إيقاف التنفيذ في تهمة الفعل الفاضح، و6 أشهر وكفالة 500 جنيه مع إيقاف التنفيذ في تهمة التعدى على أفراد القوة غيابيًا، فيما حكمت على نسرين رمضان عبد العاطي، المتهمة بارتكاب الفعل الفاضح، مع النائب السلفي أول درجة بحبسها 6 أشهر وكفالة 500 جنيه مع إيقاف التنفيذ.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023