شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كتائب القسام تطلق 16 صاروخا تجاه مدينة “بئر سبع” المحتلة

كتائب القسام تطلق 16 صاروخا تجاه مدينة “بئر سبع” المحتلة
أعلنت كتائب عز الدين القسام - الذراع المسلح لحركة حماس- أنها قصفت صباح اليوم مدينة بئر سبع "جنوب إسرائيل " بصاروخ "فجر...

أعلنت كتائب عز الدين القسام – الذراع المسلح لحركة حماس- أنها قصفت صباح اليوم مدينة بئر سبع "جنوب إسرائيل " بصاروخ "فجر خمسة" إضافة إلى 15صاروخ جراد ردًا على استهداف المدنيين في قطاع غزة .

في الوقت نفسه قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت على الأقل تسعة صواريخ أطلقت من قطاع غزة على بئر السبع ، سقط بعضها في أراضي المدينة وانفجر احدها بالقرب من الحافلة وسط دلائل متزايدة على وجود وقف إطلاق النار.

ونقلت الصحيفة عن الجيش الإسرائيلي قوله أنه ضرب بعض أهداف المقاومة ومخازن الأسلحة في غزة الليلة الماضية . كما أصيبت المباني التابعة للمقاومة .

وأضافت أن منتدى التسعة في حكومة إسرائيل برئاسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قد انتهى في وقت متأخر من الليلة الماضية من مناقشة اقتراح مصر لوقف إطلاق النار من دون الإفصاح عن نتائجه..

في الوقت نفسه جدد سلاح الجو الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة مستهدفا أراض زراعية في منطقتي خان يونس جنوب قطاع غزة ودير البلح وسط القطاع دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

ومن جانبه علق مراسل القناة الثانية الإسرائيلية في بئر السبع قائلًا: طوال حياتي لم أرَ مشهدًا أكثر رعبًا من مشهد قصف بئر السبع بـ16 صاروخًا فلسطينيًا دفعة واحدة قبل قليل

واعترفت القناة الثانية الإسرائيلية بإصابة مباشرة لحافلة للمستوطنين في بئر السبع المحتلة جراء قصف المقاومة للمدينة قبل قليل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023