شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة ووقفات احتجاجية بدمياط في ذكرى محمد محمود

مسيرة ووقفات احتجاجية بدمياط في ذكرى محمد محمود
  نظم شباب القوى الثورية بمحافظة دمياط مسيرة جماهيرية في ذكرى أحداث محمد محمود اليوم الإثنين؛ للمطالبة بإقالة...

 

نظم شباب القوى الثورية بمحافظة دمياط مسيرة جماهيرية في ذكرى أحداث محمد محمود اليوم الإثنين؛ للمطالبة بإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وإقالة الدكتور محمد مرسي ومحاسبة المشير طنطاوي وأعضاء المجلس العسكري ورموز النظام السابق.

نددت المظاهرة بأحداث قطار أسيوط الأخيرة وما يحدث في سيناء وفي غزة، وشجبت الأداء السيئ والسلبي للحكومة الحالية.

انطلقت المظاهرة من شارع المطري وجابت شوارع محافظة دمياط مرورًا بميدان سرور ووصلت إلى ميدان الساعة ثم تنظيم وقفة احتجاجية بميدان الساعة واستكمال المسيرة اتجاهًا إلى شارع الجلاء وصولا إلى ميدان سوق الحسبة ثم العودة إلى ميدان الساعة مرة أخرى وتنظيم وقفة احتجاجية أخرى تطالب بحقوق شهداء أحداث محمد محمود وتعيد ذكراه مرة أخرى.

جدير بالذكر أن الوقفة الاحتجاجية بميدان الساعة تزامنت مع سلاسل بشرية نظمها أعضاء حزب مصر القوية والتيار الشعبي المصري.

كما قام عدد من الشباب بإقامة سلسلة من الملصقات جمعت صورًا لأحداث محمد محمود وأعلاها كلمات لتذكرة المواطنين بشهداء تلك الأحداث.

قال وحيد الفار – المسئول الإعلامي لحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بدمياط -: "إن أحداث محمد محمود قد مر عليها عام كامل ولم يكن ثمة خطوات إيجابية لمحاسبة المسئولين أو قتلة الثوار على العكس ما حدث من أحكام بالبراءة في قضايا قتل المتظاهرين جعلنا نشعر أن حقوق الشهداء قد ضاعت وأن دماءهم قد أهدرت".

وأضاف الفار: إن ما يحدث في مصر مؤخرًا من أحداث وخاصة سيناء وتكرار حوادث الطرق والقطارات دفعت بالمواطنين إلى ردود أفعال غاضبة تجاه الحكومة يجعلنا نطالب بإقالة الحكومة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023