شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يسعى لخطف رمضان.. والأهلي يؤكد صحة موقفه بأزمة كهربا

كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة اهتمام ناديه بالتعاقد مع رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء إعارته مع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقال أنور خلال ظهوره في برنامج نمبر وان مع عمر ربيع ياسين: «رمضان انتهت إعارته مع النادي الاهلي، ونادي هدرسفيلد الانجليزي هو صاحب الحق في بيع اللاعب، ومن حق أي ناد التفاوض معه».

وتابع عضو مجلس الادارة: «رمضان لاعب مميز ووجوده في الزمالك سيكون إضافة بلا شك الأهلي فرط في رمضان صبحي وإدارته اخطأت بعدم وضع بند يمنحهم أولوية الشراء».

واختتم حمادة أنور حديثه أن الأهلي كان سيواجه أزمة في حال تمديد إعارة رمضان صبحي أو شراؤه نهائيًا إذ كشف أنه كان لا يحق له المشاركة مع الفريق في باقي مباريات الدوري، وكذلك مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك أرسل عرضا رسميا إلى هدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

من جهته، أكد النادي الأهلي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أثبت صحة الموقف القانوني للأحمر، في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق.

وقال الأهلي في بيان رسمي، تعليقًا على قرار تغريم كهربا «الفيفا أعلن سلامة موقف الأهلي في التعاقد مع كهربا، قادمًا من أفيس البرتغالي، وأن التعاقد جاء بالطرق المشروعة بما يتفق مع اللوائح».

وأضاف «جاء ذلك ردًا على الاتهامات الباطلة التي وجهها الزمالك، وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة».

وأعلن الأهلي يوم الأربعاء الماضي، عدم استمرار رمضان صبحي مع الفريق بعد إنتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي، رغم الاتفاق على شرائه من هدرسفيلد الإنجليزي لأنه يريد الانتقال لصفوف بيراميدز.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية