شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. افتتاح معرض الكتاب الثالث والعشرون بجامعة قناة السويس

بالصور.. افتتاح معرض الكتاب الثالث والعشرون بجامعة قناة السويس
افتتح الدكتور محمد محمدين -رئيس جامعة قناة السويس- معرض الكتاب الثالث والعشرين، والذي أقيم بمبنى الأنشطة الطلابية بالجامعة...

افتتح الدكتور محمد محمدين -رئيس جامعة قناة السويس- معرض الكتاب الثالث والعشرين، والذي أقيم بمبنى الأنشطة الطلابية بالجامعة الجديدة بالإسماعيلية، ويستمر لمدة 10 أيام.

 

 

وقد شهد الافتتاح الدكتور ممدوح غراب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وخالد الدمنهورى مدير عام المكتبات. 

 

قال الدكتور محمد محمدين -رئيس الجامعة-: "هناك أكثر من 18 دار نشر قومية تشارك في المعرض، حيث تحدد نسبة خصم طوال أيام المعرض للطلاب تشجيعا لهم على شراء الكتب والقراءة والاطلاع، كما تقرر أن تتعاقد الكليات مع دور النشر وكذا المكتبة المركزية لشراء عدد من الكتب العلمية المتخصصة وضمها لمكتبات الكليات.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن المعرض يأتي كباقة أمل، وشعاع نور في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدا على أن معظم الكتب المعروضة حديثة الطبع وإنتاج عام 2012 – 2013، وهو ما يعنى أنها حديثة، مشيرا إلى أن أساتذة الجامعة يقومون بعرض مؤلفاتهم الدراسية والعلمية بالمعرض، لافتا إلى أن المستفيدين منه هم الطلاب والأساتذة والعاملون.

 

 

من ناحية أخرى أوضح الدكتور محمود عبد المحسن، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المعرض يحتوي على مجموعة من الكتب والمراجع المتنوعة لإتاحة الفرصة للاطلاع، وتشجيع الطلاب على القراءة وكل كلية لها ميزانية معينة نراعى من خلالها دعم الطالب في شراء الكتب وتخفيض السعر والجامعة تقوم بدفع الفرق تشجيعا لأولادها الطلاب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023