شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة بين الأهلي والزمالك بسبب لقب نادي القرن.. ما علاقة وزارة التموين؟

احتفل نادي الزمالك، الخميس، بلقب نادي القرن العشرين الأفريقي، مؤكدًا أحقيته في اللقب الذي حصل عليه غريمه الأهلي في 2001، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل.

ونشر الزمالك على حسابه الرسمي: «الزمالك النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في أفريقيا خلال القرن العشرين بـ9 بطولات»، كما نشر فيديو يوثق بطولات الفريق، بالإضافة إلى إقامة احتفالية باللقب في مقر النادي.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، تسجيل علامة «نادي القرن الحقيقي لكرة القدم» في وزارتي التموين والتجارة في مصر، وهو ما أثار سخرية النشطاء الذين دشنوا هاشتاج #نادي_التموين_الحقيقي.

وطالب مرتضى رئيس الأهلي «محمود الخطيب» بـ«إزالة شعارات نادي القرن من الأهلي»، مشيرا إلى أن الأهلي لم يُحدد في اللافتات الخاصة به، «هو نادي القرن في أيه؟».

وأشار منصور إلى أن «الزمالك سجل علامته التجارية والأهلي لم يفعل ذلك»، مضيفا: «أتمنى لجمهور الزمالك الاحتفال بناديه، نادي القرن الحقيقي بالعلامة المسجلة».

من جانبه، أصدر النادي الأهلي بيانا خاطب خلاله الشركة المالكة لقناة النادي الأبيض بإيقاف ما أسماه بـ«الاحتفالات الكاذبة»، معتبرا الاحتفال بلقب نادي القرن المتوج به الأحمر منذ نحو 20 عاما تعديا صارخا على حقوقه الملكية الفكرية والتجارية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020