شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة طلابية بالفيوم للتنديد بحادث القطار المأساوي ودعما لغزة

مسيرة طلابية بالفيوم للتنديد بحادث القطار المأساوي ودعما لغزة
  نظم العشرات من طلاب جامعة الفيوم وقفة ومسيرة احتجاجية، اليوم( الأحد) للتنديد بحادث القطار المأساوي الذي وقع بمدينة...

 

نظم العشرات من طلاب جامعة الفيوم وقفة ومسيرة احتجاجية، اليوم( الأحد) للتنديد بحادث القطار المأساوي الذي وقع بمدينة منفلوط أمس، وراح ضحيتها 50 طفلا، وكذلك احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على غزة .
 
ردد الطلاب الهتافات منها "شالوا وزير وحطو وزير .. وأنا مش حاسس بالتغيير"، "اللى كان جوا الأوتوبيس.. رجعلى بدمه على القميص"، "دم المصرى لسه رخيص ".
 
كما رفعوا اللافتات التي تدين الإهمال الجسيم بقطاع السكة الحديد، ولافتات بأسماء الأطفال الشهداء الذين لقوا مصرعهم بالحادث، مطالبين بمحاسبة جميع المسئولين عن الحادث وإيداعهم السجون، وليس فقط عامل المزلقان حتى لا يكون كبش فداء.
 
 
 وقال عبد الرحمن شعبان – أمين اتحاد طلاب جامعة الفيوم- :" إن المسيرة تهدف إلى إيصال رسالة واضحة وصريحة للرئيس محمد مرسي بأن يتخذ إجراءات ثورية وجريئة لتطهير الفساد بكل قطاعات الدولة لردع الإهمال والتسيب الذي تغرق فيه البلاد .
 
 وأكد " شعبان" أن الهدف الثاني للوقفة هو التضامن مع شعب غزة في مواجهة آلة الحرب الغادرة من العدو الصهيوني، مضيفًا: " نطالب الرئيس بمواصلة دعم مصر لغزة حتى نحقن دماء أهلنا في القطاع، وأن الاتحاد يحاول التنسيق لإرسال وفد إلى القطاع ضمن الوفود التضامنية لغزة ومواصلة كافة أشكال الدعم الشعبي والرسمي لهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023