شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تقود تحرك عربي لمناصرة غزة في المجر

مصر تقود تحرك عربي لمناصرة غزة في المجر
   أجرى أشرف محسن سفير مصر فى المجر سلسلة من اللقاءات مع كبار المسئولين فى الحكومة المجرية وكبار الصحفيين...

 

 أجرى أشرف محسن سفير مصر فى المجر سلسلة من اللقاءات مع كبار المسئولين فى الحكومة المجرية وكبار الصحفيين والكتاب المجريين لتوضيح حقيقة العدوان الإسرائيلى وعدم مشروعية قصف المدنيين العزل فى قطاع غزة.

كما قام السفير المصرى فى المجر بالتنسيق مع سفراء الدول العربية والإسلامية والمراكز الإسلامية ومراكز الأبحاث المناصرة للقضايا الفلسطينية لمناهضة الحملة الإعلامية الشرسة التى تشنها الجماعات الإسرائيلية على الشعب الفلسطينى وعلى الحكومة المصرية لمناصرتها الشعب الفلسطينى.

و أثمرت تلك الجهود المصرية ، والتى تأتى تنفيذا لتوجيهات وزير الخارجية محمد عمرو بالدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى ، عن ترتيب عقد عدة اجتماعات مع كبار المسئولين المجريين والسفراء العرب فى المجر .

كما أسفرت الجهود المصرية عن نجاح حملة إجهاض المساعى الإسرائيلية لإقناع الحكومة المجرية بإدانة الكفاح الشرعى للشعب الفلسطينى ، حيث اكتفت الحكومة بمطالبة جميع الأطراف بضبط النفس.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة اجتماعات مكثفة بين سفراء المجموعتين الإسلامية والعربية والمسئولين المجريين لحث المجر على تأييد الطلب الفلسطينى بتصعيد عضوية فلسطين فى الأمم المتحدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023