شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعاون الإسلامي” تندد بالعدوان الإسرائيلي وتهويد القدس

“التعاون الإسلامي” تندد بالعدوان الإسرائيلي وتهويد القدس
  ندد "إعلان جيبوتي" الصادر اليوم السبت في ختام أعمال الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون...

 

ندد "إعلان جيبوتي" الصادر اليوم السبت في ختام أعمال الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، بالاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى الأبرياء، وأكد رفضه الكامل لكل مؤامرات التهويد الصهيونية للقدس الشريف بما فيها المسجد الأقصى المبارك.
 
وتضمن الإعلان إدانة وبطلان كافة الإجراءات التي تمارسها دولة الكيان الصهيوني في القدس الشريف، والتي تهدف إلى إفراغها من سكانها العرب، وتهويد هذه المدينة المقدسة ذات الطابعين العربي والإسلامي .. محذرا دولة الاحتلال الصهيوني من مغبة التمادي في الاعتداء على الأمة الإسلامية، من خلال اعتداءاتها على المسجد الأقصى المبارك وباقي الأماكن المقدسة في المدينة.
 
وجدد الوزراء دعمهم الكامل لقضية فلسطين العادلة ولحقوق أبناء الشعب الفلسطيني في حشد الدعم الدولي لحقوقهم المشروعة غير القابلة للتصرف، بما فيها حق تقرير المصير والعودة، وأكدوا دعمهم الكامل للتوجه الفلسطيني إلى الأمم المتحدة للحصول على عضوية دولة فلسطين المراقبة ودعوا الدول الشقيقة والصديقة لمساندة هذا التوجه، كما أدانوا استمرار الحصار غير الإنساني وغير المشروع على قطاع غزة، مطالبين بالوقف الفوري لهذا العقاب الجماعي غير القانوني، الذي تمارسه قوة الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني، وبالرفع الكامل للحصار.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023