شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدرى: الحظوظ متساوية في نهائي أفريقيا .. وعازمون على الفوز

البدرى: الحظوظ متساوية في نهائي أفريقيا .. وعازمون على الفوز
  صرح حسام البدري - المدير الفني للنادي الأهلي-  بأن الحظوظ متساوية بين الأهلي والترجي , وأن المباراة لم تنتهي بعد...

 

صرح حسام البدري – المدير الفني للنادي الأهلي-  بأن الحظوظ متساوية بين الأهلي والترجي , وأن المباراة لم تنتهي بعد وسنسعى لتحقيق نتيجة ايجابية لمعادلة نتيجة اللقاء الأول.
 
 وأضاف أعتقد أن هذه المباراة لن تخلو من الأهداف, عملنا كثيرا على استغلال الهجمات خاصة بعد ضياع العديد من الفرص في لقاء الذهاب بسبب غياب الحظ عن الفريق قد سنحت العديد من الفرص لكل من أبو تريكة وجدو وعبد الله السعيد الآن الكرة عاندتنا , واتمنى أن يكون ذلك في صالحنا حتى لا يسترخي اللاعبون في لقاء العودة.
 
وأوضح "البدري" للموقع الرسمي للكاف بأنة سعيد بوصول فريقه إلي تلك المرحلة من البطولة ، معبرا عن أمله في العودة من تونس باللقب والكأس.
 
وأضاف الأهلي لدية مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات, قائلا:" لقد تعودنا على لعب تلك المباريات الكبيرة خاصة تحت ضغط كبير إلا أن الحافز الذي أمامنا قوي نريد العودة بالكأس من أجل تعويض الجماهير الوفية التي ضحت كثيرا من أجل فريقها ." 
 
وعلق البدري عن الغيابات قائلا : " سنسعى للتغلب عليها وربما تشهد المباراة تغيير في الأسلوب التكتيكي بسبب تلك الغيابات."
 
واختتم البدري تصريحاته بأن دوافع فريقه قوية , فهو يحلم بتحقيق انجاز التأهل لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة ، بالإضافة إلي الفوز بالبطولة للمرة الثامنة ناهيك عن إسعاد جماهير الأهلي،  وإهداء اللقب إلي روح شهداء القلعة الحمراء.
 
يذكر أن النادي الأهلي يحل  ضيفا على فريق الترجي التونسي في السابعة والنصف مساء غدا السبت على ملعب "رادس"  في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا , وكانت مباراة الذهاب على ملعب برج العرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023