شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل الدوري والأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين بسبب كورونا

أعلن اتحاد الكرة تعليق الدوري العام  وأي نشاط خاص بكرة القدم لمدة أسبوعين بداية من الإثنين 16 مارس، خوفا من انتشار فيروس «كورونا».

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة تعليق كافة الأنشطة الرياضية والشبابية بكافة أنواعها وفى جميع المحافظات لمدة أسبوعين أيضا، اعتباراً من غدا الأحد 15 مارس، بسبب «كورونا».

وأكد بيان الوزارة على التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم كافة منشآتها واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع ممثلي الجهات الرياضية المصرية والأفريقية.

وأوضحت الوزارة أن تلك الإجراءات تسرى على كافة القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابيى والرياضى ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وكافة الهيئات الشبابية والرياضية.

وبعد توجيهات السيسي، أصدرت الحكومة قرار بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين بداية من غد الأحد، كإجراء احترازي من انتشار فيروس «كورونا».

وأعلن وزير التعليم طارق شوقي، عن اكتشتف 7 حالات للطلاب مصابة بالفيروس بالمدارس في نقاط مختلفة بينهم حالة مدرسة سيتي بالزمالك، موضحا أن تعليق الدراسة قرار احترازي.

وأعلنت مجلس الوزراء، اليوم السبت، اكتشاف 16 حالة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المصابة في مصر إلى 109 حالة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية