شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكتاب والإعلاميين العرب يكرم محافظ الشرقية

اتحاد الكتاب والإعلاميين العرب يكرم محافظ الشرقية
  أهدى اتحاد الكتاب والأدباء والإعلاميين المصريين والعرب درع الكتاب والأدباء للمستشار حسن النجار - محافظ الشرقية...

 

أهدى اتحاد الكتاب والأدباء والإعلاميين المصريين والعرب درع الكتاب والأدباء للمستشار حسن النجار – محافظ الشرقية – في احتفالية تحت شعار مصر بخير شعب أصيل.

 قدم الدرع نيابة عن الاتحاد الدكتور إسماعيل الحكيم يرافقه وفد من الأدباء والكتاب على رأسهم الشاعر المصري الكبير محمد مرسي والشاعر ياسين جابر والشاعر عصام آدم والشاعر محمد توفيق والأديب فاروق عبد الفتاح – نائب وزير المالية ونائب مجلس إدارة مكافحة الفساد -.

وأضاف الدكتور طه عبد المنعم – أمين عام الاتحاد -: إن اتحاد الكتاب والأدباء والإعلاميين المصريين والعرب حرص على تكريم المستشار حسن النجار – محافظ الشرقية – لما لمسناه من تقدم كبير في محافظة الشرقية على جميع المناحي وظهور بصمته الواضحة وأثرها الفعال على الشارع الشرقاوي رغم قصر فترة توليه محافظا للشرقية والذي لم تتجاوز 5 أشهر.

شهدت المحافظة خلال الفترة نهضة شاملة لمس أثرها المواطن الشرقاوي على مستوى الشارع ونقل المحافظة إلى مستوى المحافظات المتقدمة بعد أن كانت المثل السيئ في تدني الخدمات.

 وقال أمين عام الاتحاد: "إنه ستقام ندوة شعرية أدبية بمعهد الخدمة الاجتماعية بكفر صقر، يشارك فيها الشعراء المرافقون لوفد اتحاد الكتاب والأدباء ومدعو إليها أساتذة الجامعات والطلاب لحضوره تحت شعار في حب مصر".

وأوضح أن الاتحاد لا يحمل انتماءات حزبية أو سياسية أو غيرها وأن ولاءه للشرعية وأن الهدف الأساسي من هذه الندوات التي يقيمها الاتحاد في جميع ربوع مصر تهدف إلى تصحيح  الثقافات من أجل الخروج بمصر من عنق الزجاجة إلى رحابة الحرية والنهضة والتقدم دون ولاء لأحد سوى مصر.

يذكر أن الدكتور إسماعيل الحكيم – رئيس وفد الاتحاد – إلى محافظة الشرقية هو أحد الشخصيات الوطنية البارزة وأن له 21 مؤلفا وهو القائم بأعمال رئيس المجالس القومية المتخصصة والمشرف على العديد من البرامج الإعلامية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023