شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية بالمنيا: تؤيد سحب السفير وتدعو مرسي لتأمين سيناء

الجماعة الإسلامية بالمنيا: تؤيد سحب السفير وتدعو مرسي لتأمين سيناء
  أدانت الجماعة الإسلامية بالمنيا الاعتداءات التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة خلال الفترة الحالية واصفة إياه...

 

أدانت الجماعة الإسلامية بالمنيا الاعتداءات التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة خلال الفترة الحالية واصفة إياه بالاعتداء السافر، وأعربت عن تأييدها لقرار الرئيس مرسي بحسب السفير المصري من تل أبيب، داعية الرئيس في الوقت ذاته بضرورة تأمين سيناء.   

أكد عصام خيري – المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية بالمنيا في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية" – أن قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بسحب السفير المصري لدى إسرائيل قرار صائب والجماعة تؤيده قراره, مشيرا إلى أن هذا أقل رد على الكيان الصهيوني الذي يشن هجماته على غزة.

وأوضح "خيري" أن الوضع في سيناء الآن أصبح خطيرا خاصة, وأن تلك الأحداث التي يشهدها قطاع غزة من اعتداءات إسرائيلية من الممكن أن تؤثر على الوضع في سيناء، لا سيما ومع التهاب الأحداث في سيناء أيضا من هجمات إرهابية.

وأضاف: إنه يتعين على الرئيس مرسي تأمين سيناء تأمينا كامل وأن يكون رجال الجيش والمخابرات العسكرية في يقظة تامة خلال الفترة الحالية تحسبا لمنع أي خطر يهدد سيناء.

واختتم خيري تصريحاته قائلا: "إنه يتعين على الدول العربية أن تتكاتف يدا واحدة ضد هذا العدوان الإسرائيلي السافر ووقف الاعتداءات على قطاع غزة".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023