شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئاسة:اتصالات مصرية مكثفة لوقف العدوان الاسرائيلى على غزة

الرئاسة:اتصالات مصرية مكثفة لوقف العدوان الاسرائيلى على غزة
  أكدت مصر رفضها الكامل للعدوان الاسرائيلي علىقطاع غزة الذي يزعزع استقرار المنطقة ويهدد امنها الاقليمي.

 

أكدت مصر رفضها الكامل للعدوان الاسرائيلي علىقطاع غزة الذي يزعزع استقرار المنطقة ويهدد امنها الاقليمي.

وذكر بيان صدر عن رئاسة الجمهورية انه استكمالاً لجهود مصر الحثيثة لوقفالعدوان الإسرائيلى على قطاع غزة عقد صباح اليوم بمقر رئاسة الجمهورية إجتماعبرئاسة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور هشام قنديل رئيس مجلسالوزراء ومجموعة من الوزراء وعدد من المساعدين .. لبحث مستجدات الأزمة الراهنةعقب قيام القوات الإسرائيلية بالعدوان على قطاع غزة جوا وبحرا أسفرت عن استشهادوإصابة العشرات من الفلسطينيين المدنيين الأبرياء.

وأكد البيان ان مصر بدأت سلسلة من الاتصالات المكثفة على كافة الأصعدةالدولية والإقليمية لنزع فتيل الأزمة فى أسرع وقت ممكن لإيقاف نزيف الدم ووقف هذاالعدوان .

كما تدعو مصر المجتمع الدولي إلى الانتباه إلى مغبة قيام الجانب الإسرائيلىبتوسيع نطاق العنف .. وتؤكد على ضرورة التعاون العاجل لوقفه .. والعمل سريعا علىمعالجة تداعياته السلبية .

وقد وجه الرئيس مرسي خلال الاجتماع كل الجهات المعنية فى مصر لتقديم كل الدعمالممكن والإغاثة العاجلة فى هذا الظرف الدقيق لأشقائنا الفلسطينيين .. وأكدالرئيس أن مصر ستعمل جاهدة على حشد أكبر قدر من المساعدات المحلية والدوليةلمساندة أهالى غزة الذين يعانون منذ فترة طويلة من الحصار والإعتداءات المتكررة.

وتأتى المحاولات المصرية لمنع تفاقم الأزمة وتهدئة الأجواء فى إطار مساعى أشمللمعالجة نتائج استمرار الإحتلال الإسرائيلى للأراضى الفلسطينية .. ومنع تكرار مثلهذا العدوان فى المستقبل .. حيث أن مصر تسخر كافة إمكاناتها لحل القضيةالفلسطينية حلا عادلا شاملاً لإقرار السلام بالمنطقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023