شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل : لا يوجد تغيير وزاري قريبا

قنديل : لا يوجد تغيير وزاري قريبا
   قال الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء أننا لا ننتظر المستقبل فنحن نريد البدء لتحقيق أحلامنا عن مصر الجديدة بعد...

 

 قال الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء أننا لا ننتظر المستقبل فنحن نريد البدء لتحقيق أحلامنا عن مصر الجديدة بعد الثورة التي نحلم بها ، وأننا وضعنا خطط مستقبلية مرحلة التقدم والانطلاق ستبدأ في 2014 وتنطلق في 2022  .
 
 وأضاف قنديل فئ حوار له ببرنامج أخر النهار على فضائية النهار أنه تم وضع خطط استثمارية لنظم معلومات جغرافية تسهل على المستثمر المكان الذي يستثمر فيه بمصر ، موضحا أنه تعلم من الوزارات السابقة وأنه لا يشغله تغيير الوزارة بعد الدستور من عدمه ، كما انه لا يوجد تغيير وزاري قريبا .
 
 أما بالنسبة للقروض فقال قنديل " فيه جزء من القروض يذهب إلى الاستثمارات ، كما أن مصر لديها موارد كثيرة تحتاج إلى وقت لاستثمارها وعمل جاد ، وسنطرح قريبا أدوات تمويل إسلامي جديدة فهي عبارة عن صكوك وتتبع قواعد نظام الشريعة الإسلامية  فهي أنظمة تطلبها الناس وتقوم بها  بنوك كثيرة في أوروبا .
 
 و أكد قنديل  قرض صندوق البنك الدولي ، قرض ميسر وليس عليه شروط وعندما ننتهي من القرض سنأخذ شهادة جودة ، أؤكد أن الخطة التي وضعناها الخاصة بالقرض متكاملة فيها جزء اقتصادي وتشريعي وصحي وكافة الخدمات فهو يعطى انطباع وطني ".
 
وعن سيناء أشار الدكتور هشام قنديل أنه  لدينا تحديات كثيرة في سيناء وخاصة التحديات الأمنية ولكنها تحت السيطرة حسب وصفه ، وعن الدوري قال قنديل " الدوري رجع وجميع الألعاب عادت ، وأنه يلزم لرجوع الدوري كما كان  خطة وظروف لرجوعه " .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023