شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان حزب النور بأسيوط يستنكر الاعتداء الغاشم على غزة

بيان حزب النور بأسيوط يستنكر الاعتداء الغاشم على غزة
  أصدر حزب النور بأسيوط أمس (الأربعاء)  بيانا استنكر فيه الجريمة النكراء التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الصهيوني تجاه...

 

أصدر حزب النور بأسيوط أمس (الأربعاء)  بيانا استنكر فيه الجريمة النكراء التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الصهيوني تجاه الشعب الفلسطيني بغزة ، وقيامه باغتيال عديد من القيادات الفلسطينية الصادقة ، بالإضافة إلى القتلى والمصابين من الأهالي في عدوان بشع يخالف كل القوانين والمواثيق والأعراف والاتفاقيات الدولية.
 
كما أدان البيان الذي حصلت شبكة "رصد" الإخبارية على نسخة منه " أننا جزء من الأمة العربية والإسلامية ، فنحن جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، ونقف مع إخواننا في غزة وفلسطين في خندق واحد ندعمهم بالمال والرجال حتى يحصلوا على جميع حقوقهم غير منقوصة".
 
 كما نعى أحمد الجعبري – قائد كتائب القسام بقطاع غزة-  ورفاقه الأبطال واعتبر أن ما قامت به الحكومة المصرية من سحب السفير المصري،  وإخراج السفير الإسرائيلي من القاهرة ليس كافيا للرد على الغطرسة الصهيونية، ولابد من خطوات إضافية لردع المعتدي وملاحقة المجرمين قانونياً وجنائياً حتى يقتص منهم".
 
وأهاب البيان بكل القوى الوطنية المصرية الوقوف صفا واحدا لمواجهة التحدي الذي تفرضه علينا الأحداث الجارية، و جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إيقاف الانتهاكات الإسرائيلية واستعادة الحقوق المسلوبة للشعب الفلسطيني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023